مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة 2024 كامل

12 يناير 202420183 مشاهدة
مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة 2024 كامل

مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة 2024 كامل

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم الحريفة حول شاب يُدعى ماجد طالب في إحدى المدارس يشتهر بشغفه بكرة القدم ومواهبه المميزة في هذا اللعبة الرياضية. ينتمي ماجد إلى عائلة يحقق فيها والده كل طموحاته خاصة في مجال رياضة كرة القدم. تأتي المفاجأة الكبيرة عندما يواجه والد ماجد مشكلة صحية تجبره على بيع شركته الخاصة ما يؤدي إلى تأثيرات سلبية على حياة العائلة.

يضطر ماجد للانتقال إلى مدرسة حكومية، حيث يواجه صعوبات في التأقلم مع المجتمع الجديد والأصدقاء الجدد. ومع ذلك، يجد ماجد دعمًا من صديقه الجديد “كزبرة” الذي يساعده على الانضمام إلى فريق كرة القدم المدرسي.

يكافح ماجد مع فريقه للفوز في مسابقة محلية، ويواجهون منافسة شديدة من فريق المدرسة الخصم. في النهاية، يتغلب ماجد وفريقه على الصعوبات ويفوزون بالمسابقة.






طاقم العمل
  • نور النبوي في دور ماجد
  • كزبرة في دور كزبرة
  • نور إيهاب في دور نور
  • أحمد مالك في دور أحمد
  • هبة عبد الغني في دور هبة
  • محمد عز في دور محمد

فيلم الحريفة 1024x1024 1






الإخراج

رؤوف السيد

العرض

صدر فيلم الحريفة في دور العرض المصرية في 10 يناير 2024.






مشاهدة الفيلم

يمكن مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل عبر الإنترنت من خلال المواقع التالية:

407099534 359666173443406 7403805757785058573 n






تحميل الفيلم

يمكن تحميل فيلم الحريفة 2024 كامل عبر الإنترنت من خلال المواقع التالية:

التقييم

حصل فيلم الحريفة على تقييمات إيجابية من النقاد والجمهور، حيث أشادوا بأداء الممثلين والقصة المميزة.






قصة فيلم الحريفة كاملة

تدور أحداث فيلم الحريفة حول شاب يُدعى ماجد (نور النبوي) طالب في إحدى المدارس الدولية، يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا. ينتمي ماجد إلى عائلة يحقق فيها والده كل طموحاته خاصة في مجال رياضة كرة القدم.

يتعرض والد ماجد لأزمة صحية تجبره على بيع شركته الخاصة، مما يضطر العائلة إلى الانتقال إلى حي شعبي والعيش في ظروف اقتصادية صعبة. يضطر ماجد للانتقال إلى مدرسة حكومية، حيث يواجه صعوبات في التأقلم مع المجتمع الجديد والأصدقاء الجدد.

يجد ماجد الدعم من صديقه الجديد “كزبرة” (كزبرة) الذي يساعده على الانضمام إلى فريق كرة القدم المدرسي. يكافح ماجد وفريقه للفوز في مسابقة محلية، ويواجهون منافسة شديدة من فريق المدرسة الخصم.

في البداية، يواجه ماجد صعوبة في الاندماج مع فريق المدرسة، حيث ينظر إليه زملائه على أنه متعجرف بسبب خلفيته الاجتماعية. ومع ذلك، يثبت ماجد أنه لاعب موهوب ومجتهد، ويفوز باحترام زملائه.

يتقدم فريق المدرسة إلى مسابقة محلية، ويواجهون منافسة شديدة من فريق المدرسة الخصم. يبذل ماجد وفريقه قصارى جهدهم للفوز، ويتمكنون في النهاية من تحقيق الحلم والتغلب على الصعوبات.

في نهاية الفيلم، يحقق ماجد هدفه ويفوز بالمسابقة، ويحصل على فرصة للعب في فريق كرة قدم محترف. كما يتمكن من التأقلم مع حياته الجديدة في الحي الشعبي، ويجد أصدقاء جدد يساندونه ويدعمونه.

الرسائل والقيم التي يتضمنها الفيلم






يتضمن فيلم الحريفة العديد من الرسائل والقيم، منها:

  • أهمية الحلم والطموح وعدم الاستسلام في وجه الصعاب.
  • أهمية الصداقة والدعم المتبادل بين الأصدقاء.
  • أهمية التأقلم مع الظروف الجديدة والسعي للتغلب على الصعوبات.
  • أهمية العمل الجاد والمثابرة لتحقيق الأهداف.
تقييم الفيلم

حصل فيلم الحريفة على تقييمات إيجابية من النقاد والجمهور، حيث أشادوا بأداء الممثلين والقصة المميزة. كما اعتبر الفيلم رسالة أمل وتفاؤل للشباب المصري، وتحفيزًا لهم على تحقيق أحلامهم.






اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل