بيلا حديد ضيفة «هي هَبْ 2024» – مشاهير

إسلام جمال22 أكتوبر 20241 مشاهدة
بيلا حديد ضيفة «هي هَبْ 2024» – مشاهير


أعلن «هِيَ هَبْ» أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن استضافته أيقونة الموضة العالمية بيلا حديد في نسخته الرابعة، التي يستضيفها «حي جاكس» بالعاصمة السعودية (الرياض) خلال الفترة بين 30 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي و3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ويحفل برنامج المؤتمر هذا العام بنقاشات مهمة وندوات ملهمة، وورش عمل تفاعلية، وعروض مسرحية ليلية على منصة «بيلبورد عربية».

وضمن الجلسات الحوارية، سيستضيف المؤتمر في 1 نوفمبر محادثةً مع عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال بيلا حديد، للحديث عن رحلتها الملهمة، ودورها وتأثيرها على الجيل الجديد. وستشارك رؤى حول مشاريعها الريادية مثل «أوريبيلا» و«كين يوفوريكس»، ومواضيع مهمة تتبنّاها وتدعمها.

ومنذ ظهورها الأول عام 2015، كرّست بيلا مكانة راسخة واحدةً من أبرز العارضات وأكثرهن تأثيراً، وعملت مع علامات تجارية عالمية ومرموقة مثل «كوبيرني» و«بالنسياغا» و«فيرساتشي» و«فندي».

كما تجاوزت القيود الثقافية والاجتماعية، وأعادت تعريف معايير هذه الصناعة وفقاً لتجربتها الفريدة، معززةً القيمة الإعلامية للعلامات التجارية التي تعاونت معها، سواء في عروض الأزياء أو خارجها.

أيقونة الموضة العالمية ستشارك رؤى حول مشاريعها الريادية (هي هَبْ)

يشارك في ورش عمل «هي هَبْ» نخبة من الخبراء وقادة الصناعة مثل المديرَين الإبداعيَين لعلامة «أوسكار دي لا رنتا» لورا كيم، وفرناندو غارسيا في ورشة «تصميم الأزياء الراقية»، وأخرى للعناية بالبشرة مع إنجي ثيرون مؤسسة «FaceGym»، وعن «فن الإتقان» مع خبير المكياج الشهير بسام فتوح.

كما سيستضيف المؤتمر شخصيات بارزة مثل الممثلة التونسية درة زروق، والممثلة ياسمين صبري، والمدوّنة نور ستارز، والفنانة فيفي عبده، وخبيرة التجميل السعودية يارا النملة.

وستشهد فعالياته ملتقى «العناية بالبشرة: بدون فلتر» بالشراكة مع «مجموعة شلهوب» الرائدة في مبيعات التجزئة الفاخرة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سيضمّ أشهر العلامات التجارية في هذا القطاع مثل: «إستي لودر» و«لوريال» و«ديور» وغيرها.

وعلى وقع النجاحات المشتركة والشراكة المثمرة بينهما، يتعاون «هي هَبْ» مجدداً وللعام الثاني على التوالي مع «مستقبل الأزياء» (Fashion Futures)؛ الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لتطوير برنامج ديناميكي يجمع خبراء وقادة الصناعة لتقديم رؤى حول السوق المتنامية في السعودية.

وسيوفر «هي هَبْ» مجموعة متنوعة من التذاكر، بما فيها تذاكر لـ«يوم واحد» و«5 أيام»، و«ورش العمل»، و«VIP» محدودة تتيح لحامليها الوصول الحصري إلى الكواليس، وأولوية الدخول إلى ورش العمل.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل