«إتش إم دي» تطلق هاتف «سكايلاين»… عصر جديد من الابتكار الأوروبي يصل إلى السعودية – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
«إتش إم دي» تطلق هاتف «سكايلاين»… عصر جديد من الابتكار الأوروبي يصل إلى السعودية – مشاهير



أعلنت شركة «هيومان موبايل ديفايسز (إتش إم دي)» أكبر مصنّع للهواتف الذكية في أوروبا وصانع هواتف «نوكيا»، عن إطلاق هواتف «إتش إم دي سكايلاين» الجوالة، الجيل الخامس، في أسواق السعودية، بجميع المحلات الكبرى، لتقدم للمستهلكين تجربة مبتكرة للهاتف الذكي.

وكانت الشركة في السابق تحمل الاسم المختصر «إتش إم دي»، ثم تم تغيير علامتها التجارية لتصبح «هيومان موبايل ديفايسز»، في بداية عام 2024.

وإلى جانب هذا التحول، كشفت الشركة عن استراتيجية شراكة طموحة؛ حيث تعاونت مع مجموعة من أكبر العلامات التجارية العالمية لإطلاق مجموعة من الهواتف المتخصصة.

وتلتزم شركة «هيومان موبايل ديفايسز» أيضاً بتعزيز مبادراتها الرائدة في السوق بمجال إمكانية الإصلاح الذاتي وتقنية «الديتوكس» الرقمي، مما يعزز نهجها المبتكر.

وتأكيداً على استراتيجيتها التسويقية العالمية الطموحة الجديدة، أعلنت «إتش إم دي» مؤخراً عن اتفاقية تاريخية مع نادي برشلونة لكرة القدم، لتصبح شريك الهاتف الجوال الرسمي للنادي.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز حضور «إتش إم دي» في السوق العالمية، وذلك بالتحالف مع أحد أكبر أندية كرة القدم، وأكثرها شهرة في العالم والمملكة.

ويَعِد هذا التعاون بفرص مثيرة، بما في ذلك العروض الحصرية والترويجية ذات العلامات التجارية المشتركة والمصممة لإشراك القاعدة الجماهيرية الواسعة لنادي برشلونة من الجمهور السعودي.

وقال سانميت سينغ كوتشار، نائب رئيس «إتش إم» في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن سعداء لإطلاق هاتف (سكايلاين) في السعودية، إحدى أكبر وأهم أسواق المنطقة؛ حيث إننا نؤمن بأنه سيسهم في تعزيز التنافسية بسوق الهواتف الجوالة؛ فقد تم تصميمه بميزات خاصة بجيل ما بعد الألفية، مثل أحدث الميزات التكنولوجية في عالم صناعة الهواتف الجوالة، مع إمكانية الإصلاح السهل، ومراعاة الجانب البيئي مما يجعله الخيار الأمثل للمستهلكين الشباب المهتمين بالتكنولوجيا والحفاظ على البيئة في الوقت نفسه».

ويتميز هاتف «سكايلاين» بكاميرا مليئة بالقدرات الابتكارية – بما في ذلك كاميرا خلفية ثلاثية هجينة بدقة 108 ميغابكسل بميزة التثبيت البصري وعدسة فائقة الاتساع بقياس 13MP، فهو يلتقط صوراً ليلية مذهلة بألوان نابضة بالحياة والقدرة على التكبير الواضح بمعدل 4X.

وسواء أكنت تقوم بالتصوير في الإضاءة المنخفضة أو تقوم بالتكبير للحصول على لقطات مقربة مفصلة، فإن «إتش إم دي سكايلاين» يضمن أن تبرز صورك في أي مكان. وقد تم تصميم الكاميرا خصيصاً لمنشئي المحتوى، وتُعدّ إمكانات الكاميرا مثالية للمصورين الذين يتطلعون إلى إثارة الإعجاب.

تم تصميم جهاز «سكايلاين» ليناسب جمهور جيل ما بعد الألفية، ولذا فإن إمكانيات الكاميرا متميزة وغير محدودة؛ حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميغابكسل ومزودة بتقنية التركيز التلقائي وتتبع العين لضمان التقاط أفضل صور شخصية.

يأتي الهاتف الذكي الأنيق، مع وضعية «ديتوكس» رقمية متطورة مدمجة، تسمح بحظر التطبيقات وجهات الاتصال حسب الطلب. ويمكن للمستخدمين تصميم «الديتوكس» الرقمي الخاص بهم، بحيث يسمح لهم بالتركيز على الأمور الحياتية المهمة فقط، والاستمتاع بتجربة هاتف ذكي متوازنة، كلّما احتاجوا إلى استراحة من الضوضاء الرقمية.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل