الإطاحة بثلاثي الأهلي خارج مباراة العين الإماراتي – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20241 مشاهدة
الإطاحة بثلاثي الأهلي خارج مباراة العين الإماراتي – مشاهير



اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم ملامح التشكيل المتوقع أمام العين الإماراتي، في المباراة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في كأس إنتركونتيننتال.

هناك 3 لاعبين باتوا خارج حسابات مارسيل كولر في لقاء العين الإماراتي، إذ يأتي استبعاد رامي ربيعة بسبب الإصابة بينما يستبعد أحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر من التشكيل الأساسي إذ اختار الاحتفاظ بهما ضمن الأوراق الرابحة على دكة البدلاء.

ويقترب يوسف أيمن مدافع الفريق من المشاركة في تشكيل الأهلي بجانب ياسر إبراهيم في ظل إصابة رامي ربيعة في عضلة السمانة، فضلا عن عدم جاهزية المغربي أشرف داري بسبب الإصابة في الكاحل.

ويقترب بيرسي تاو من العودة مرة أخرى إلى تشكيل الأهلي الأساسي بدلا من طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، وأخيرًا يعود عمر كمال عبد الواحد لقيادة مركز الظهير الأيمن بدلا من أكرم توفيق نظرًا لرغبة كولر في الاعتماد على الأخير في وسط الملعب وإراحة أحمد نبيل كوكا على دكة البدلاء.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالسوبر المصري على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي العين الإماراتي في بطولة انتركونيتينال يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل