المهندس خالد محمود ينصح بأفضل أماكن لشراء اللاب توب في مصر

إسلام جمال9 يناير 2023178 مشاهدة
المهندس خالد محمود ينصح بأفضل أماكن لشراء اللاب توب في مصر

من خلال لقاءنا اليوم مع المهندس/ خالد محمود . المدير التنفيذى لشركة الباشا شوب للابتوب
أفضل أماكن شراء اللاب توب في مصر
يبحث الكثير منّا عن أفضل أماكن لشراء لاب توب وتمنحك أفضل الأماكن سعرًا رائعًا ووصفًا واضحًا لمواصفات جهازك المستقبلي ولديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند البحث عن لابتوب جديد.
هدفك عند شراء لاب توب أو جهاز كمبيوتر جديد أو حتي مستعمل هو العثور على طراز يلبي احتياجاتك بسعر يناسب ميزانيتك. وعند البحث عن أفضل أماكن لشراء أجهزة اللابتوب تجد هناك عدة أماكن جيدة منها متاجر البيع بالتجزئة والمحلات بمنطقتك والمتاجر عبر الإنترنت. قبل البدء في البحث قم بإنشاء قائمة بالميزات والمواصفات التي تريدها متوفرة في جهازك الجديد مع تحديد نوع المهام التي تتوقع القيام بها على اللابتوب. سيساعدك هذا في الحفاظ على تركيزك عند البحث على طراز يلبي احتياجاتك ويناسب ميزانيتك.
وبما أنه يوجد العديد من الأسواق المختلفة والمنتشرة في كافة ربوع البلاد وخارجها التي تضم مئات أجهزة اللاب توب، مما جعلنا أمام خيارات صعبة لتحديد المكان المناسب الذي يمكننا من خلاله شراء أفضل الأجهزة والذي يقدم خدمات بيع آمنة وخدمة ما بعد البيع بطريقة متميزة.
ومن خلال لقاءنا اليوم مع المهندس/ خالد الباشا – خبير تكنولوجيا وأمن المعلومات والمدير التنفيذي لواحدة من أهم الشركات المحلية العاملة في مجال اللاب توب والذي سوف يلقي الضوء على هذه الصعوبات ويقدم لكم قائمة بأفضل الأماكن التي تجنبنا الوقوع في أخطاء الشراء وتلبي كافة إحتياجات المستخدمين وطلباتهم من حيث السعر والمواصفات وكم الإستخدام والقدرة على التحمل.
يقول: المهندس / خالد الباشا إن إختيار جهاز لاب توب ليس شيئًا سهلاً لأنه يوجد منه أنواع كثيره ومختلفة فيجب عليك تحقيق المعادلة الصعبة قدر الامكان وهي محاولة التوازن بين اختيار مكان البيع وجودة تصنيع وقوة الجهاز وسعره والحصول على خدمة ما بعد البيع. وهذا ما يجعل العديد من المستخدمين يأخذون فترات طويلة في البحث عن أفضل أماكن بيع الأجهزة المعروضة على الساحة.
أضاف الباشا إن البحث عن أفضل انواع اللاب توب المتاحة في الأسواق أمر صعب للغاية في ظل التطور الكبير الذي نشهده حاليًا وانتاج العشرات من الأنواع الجديدة في كل يوم في جميع أنحاء العالم، كما أنه من الصعب إطلاق الحكم بأفضلية لاب توب عن غيره، حيث تنوعت المجالات والاستخدامات لأجهزة اللاب توب حاليًا فأصبحنا نجد الأجهزة المخصصة للأعمال التقليدية والدراسة، أو المخصصة لتصميم الجرافيك أو المخصصة لممارسة الألعاب.
واستطرد المهندس خالد الباشا قائلا إذا كنت تبحث عن لاب توب حديث أو مستعمل فيجب أن تحدد أولاً احتياجاتك ومتطلباتك قبل اتخاذ قرار الشراء، على سبيل المثال، إذا كان غرضك من اقتناء الجهاز هو إنجاز بعض الأعمال المكتبية أو إجراء وتنفيذ أبحاثك وعروضك الخاصة بالدراسة في الكلية، فسوف تحتاج للحصول على جهاز لاب توب اقتصادي يسمح لك بسهولة العمل والتنقل.
أما إذا كنت تخطط لاستخدام البرامج الهندسية أو برامج التصميم المتقدمة و إذا كنت مهتم بممارسة الألعاب الإلكترونية ، فسيكون عليك التفكير في موديلات محددة يمكنها تحمل وإنجاز هذه الأعمال الشاقة.
أوضح خبير تكنولوجيا وأمن المعلومات خالد الباشا أنه للحصول على أفضل العروض والخصومات عند شراء لاب توب جديد، عليك أن تجد المكان المناسب للتسوق والشراء، قد يكون ذلك مربكًا لأن كل متجر قد يبيع مجموعة متنوعة من الموديلات بأسعار مختلفة وللمساعدة، سوف نضع أمامك قائمة بأفضل خياراتنا لأفضل الأماكن لشراء لاب جديد في الوقت الحالي.وهذه القائمة والاختيارات ليست مرتبة من الأفضل وهي جميعها من أفضل الأماكن في مصر التي يمكنك من خلالها شراء أفضل لاب توب بأفضل سعر مع ضمان جودة المنتج وبخدمة جيدة لما بعد البيع، كما أنها توفر أيضًا التوصيل للمنزل والدفع عند الاستلام وخدمة الإرجاع في حالة وجود عيوب .
كما توفر شحن سريع والدفع عند الإستلام كما يوجد لديها محلات ومخازن يمكنك الشراء منها:
أمازون – AMAZON
أمازون أكبر موقع للتسوق عبر الأنترنت ولا يمكن أن تخلوا قائمة مثل هذه من متجر أمازون ستجد علي متجر أمازون مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة الكمبيوتر واللابتوبات وإكسسوارات الكمبيوتر من العلامات التجارية مثل Asus و Acer و HP و Dell و Lenovo و Razer. وتسمح لك واجهة العميل علي الموقع الألكترون يتصفح سهل الاستخدام حيث يمكنك الفرز والتصفية حسب الميزات المختلفة ، بما في ذلك الحجم والسعر ومتوسط مراجعة الذي قاموا بالشراء من قبل . بالنسبة لمنتجات الكمبيوتر، أنشأت أمازون أدلة شراء مفيدة مع توصيات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة اللابتوب والملحقات. تحقق من الفئات مثل العمل واللعب والدراسة لمساعدتك على تضييق خياراتك لتناسب احتياجاتك. تقدم أمازون خدمة عملاء مفيدة وإرجاع سهل – وبالطبع، شحن مجاني لمدة يومين إذا كنت عضوًا رئيسيًا.
يمكنك التصفية بدأ من العلامة التجارية للابتوب والعلامة التجارية للمعالج ونوع كارت الشاشة وحجم التخزين والذاكرة وغيرها من المواصفات وصولاً للسعر وتمكنك هذه التصفية من تضييق الخيارات لتصفح أسهل والوصول إلي المنتج المطلوب أسرع.
علي أمازون ستجد العديد من المزايا الكثيرة وأهم هذه المزايا هي أنك ستجد أحدث أصداراتاللابتوباتمن الشركات المختلفة والتي لن تجدها متوفرة في منطقتك المحلية وعلي سبيل المثال توجد العديد من إصدارات شركات أسوس وديل وريزرولينوفو التي تضم كروت شاشة من فئة RTX 3000 وغيرها من الموديلات المميزة والتي تستحق الشراء لا تجدها حتي الأن متوفرة في بلدك . أمازون السعودية يعد من أفضل المتاجر وأمازون الأمارات وقريباً أمازون مصر .
مميزات أمازون.
• أكبر موقع للتسوق عبر الأنترنت.
• العديد من الخيارات المتاحة.
• المنافسة بين البائعين لتقديم أفضل سعر.
• عروض مميزة في أوقات العروض.
• سرعة الشحن ومصاريف الشحن منخفضة.

نيو أيج New Egg-
موقع نيو أيج يعد من أفضل المتاجر عبر الأنترنت التي يمكنك من خلالها شراء laptop أو أجهزة كمبيوتر وملحقاتها وأنظمة تشغيل والعديد من أنواع الإلكترونيات. تعد نيو أيج من رواد هذا المجال منذ سنين وستجد علي هذا المتجر العديد من الأنواع والإصدارات المختلفة والعلامات التجاربة المختلفة من Dell Laptop , Razer Laptop , Apple , hp laptopومن أهم ما يميز NewEgg الأسعار التي تنافس بها البائعين علي موقع أمازون وإيباي.
العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوبرز لديهم تعليقات إيجابية عن نيو ايج كما ستجد دائماً علي هذا المكان صفقات وعروض باستمرار طوال السنة وتتميز أيضاً بسرعة الشحن
واجهة موقع نيو ايج سهلة وبسيطة ونظام الفلترة لتسهيل عملية الوصول الي اللاب توب الذي تريده سهلة جداً وتوجد العديد من الإصدارات الحديثة والعروض المميزة.
ولمن يفضل عمل تجميعه كمبيوتر يعد هذا المتجر من أفضل المتاجر التي تجد عليها جميع مكونات الكمبيوتر وبأسعار أفضل .
مميزات Newegg
• واجهة المتجر سهلة.
• متخصص في مجال بيع الإلكترونيات وأجهزة اللابتوب.
• مواصفات اللابتوب محددة وواضحة .
• الأسعار .
• سرعة الشحن.
• خدمة العملاء جيدة.
بيست باي Best Buy-
أذهب ألي أي مكان للبحث عن لاب توب جديد أو أي الكترونيات جديدة عموماً ولكن عليك العودة مرة أخري للنظر علي متجر Best Buyللألكترونيات مثل نيو إيج تشتهرBest Buy بتشكيلة واسعة من أجهزة اللابتوب والكمبيوتر الشخصي والملحقات والأجهزة الإلكترونية الكبيرة والصغيرة. يمكنك أن تربح نقاط مكافآت عند الشراء لتوفير أموال عند التسوق لشراء المزيد من بيست باي.
يمتاز المتجر بضمان مطابقة المواصفات كما يقدم شحن مجاني لبعض الطلبات ويمنح خصومات خاصة للطلاب .
من أفضل أماكن شراء اللابتوب علي الأنترنت وشراء أجهزة الكمبيوتر الشخصية من كل العلامات التجارية المعروض والموثوقة مثل Dell و HP و Lenovo و Apple و Asus و Alienware و Cyberpower PC و Samsung.
يمكنك توفير المزيد إذا أردت عندما تقوم بشراء منتج مفتوح الصندوق في حال إذا كنت تريد التوفير .
مميزات Best Buy
• الاستفادة من الخصومات للطلاب .
• توفير الأموال من خلال شراء منتجات مفتوحة الصندوق .
• متخصص في أجزاء الكمبيوتر والالكترونيات عموما من طابعات مثلا وبرامج سوفتوير
Overstock.com
في Overstock.com لن تدفع الكثير . أوفر ستوك من أكبر مواقع التسوق عبر الأنترنت حيث يمكنك من خلالها شراء أي منتج قد يخطر في بالك .
ويعد أوفر ستوك من أفضل الأماكن لشراء لاب توب علي الأنترنت توفر لك الكثير وتقدم لك عروض وخصومات طوال السنة .
ديل Dell –
تقدم Dell جميع أنواع تقنيات الحواسب على موقعها الإلكتروني ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة laptop اللابتوب المحمولة وأجهزة وورك ستيشن والشاشات وملحقات الكمبيوتر وحتى الخوادم. .
أبل Apple-
من خلال متجر أبل يمكنك أن تتطلع على أحدث المنتجات من MacBook و MacBook Air و MacBook Pro و iMac و
تو بي- 2B.COM
من أفضل المتاجر التي توفر العديد من موديلات اللابتوب لأكثر من علامة تجارية مثل لينوفو وديل وأتش بي وأسوس، وما يميز تو بي أنها توفر فروع في معظم محافظات مصر يمكنك من خلالها شراء اللابتوب الذي تختاره كما يمكنك تصفح الموقع وأختيار اللاب توب قبل النزول إلي فرع تو بي .
مزايا الشراء من تو بي 2B
• إذا قمت بالشراء من موقع تو بي ستحصل علي شحن مجاني إلي محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية .
• نظام الفلتر يساعد علي تضييق الخيارات لاختيار اللابتوب المناسب .
• لا تبيع تو بي لابتوبات مستعملة ولكن في بعض الأوقات توفر تو بي عروض وهي ان تقوم باستبدال لابتوبك القديم بلابتوب جديد .
• من خلال تو بي يمكنك الدفع عند الاستلام / او الدفع في الفرع إذا قمت بالشراء من الموقع / أو الدفع ببطاقة الائتمان .
• أفضل مكان تشتري منه لاب توب بسعر رخيص .
• إمكانية الاستبدال أو الاسترجاع حسب الشروط المحددة .
• خدمة عملاء ممتازة .
• موقع تو بي يعتبر متخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية فقط .
متجر راية شوب
تعد راية من الشركات العريقة في بيع أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات و تضم راية شوب العديد من الفروع التي تغطي جميع محافظات مصر يمكنك من خلال راية شوب شراء العديد من أنواع المنتجات كالهواتف والشاشات .
• توفر راية شوب جميع مواصفات وأسعار المنتجات علي موقعها .
• يوجد لدي راية شوب نظام تقسيط .
• منتجات مميزة
• أسعار مناسبة .
• خدمة عملاء جيدة
• لا تبيع راية شوب أجهزة مستعملة
• إمكانية الاستبدال أو الاسترجاع حسب الشروط المحددة .
متجر بي تك
توفر بي تك من خلال فروعها العديد من المنتجات والأجهزة المنزلية والإلكترونية والهواتف والشاشات من العديد من الماركات مثل سامسونج وتوشيبا وهوفر وغيرها من العلامات التجارية العالمية .
يمكنك التقسيط من خلال بي تك ولكن يفضل الشراء نقداً كاش للاستفادة من عروض الأسعار .
أيجيبت لاب توب
إيجيبت لاب توب من أفضل مواقع شراء اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر علي الإنترنت وتتميز ايجيبت لابتوب أنها متخصصة في بيع اللابتوب والكمبيوتر وملحقاته وتتوافر علي ايجيبت لابتوب العديد من الموديلات المختلفة للعيد من العلامات التجارية .
سوق كوم
موقع سوق كوم مصر أكبر موقع للتسوق أونلاين في مصر وتعد من أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت ويوفر سوق كوم مجموعة كبيرة من اللابتوبات من العديد من العلامات التجارية مثل أسوس وديل ولينوفو وأبل وأيسر وأتش بي .
ويقدم سوق كوم عروض وخصومات خلال فترات الأعياد والمواسم ويوم 11 نوفمبر وتخفيضات الجمعة البيضاء يمكنك تصفح عروض اللاب توب
جوميا JUMIA.COM.
موقع جوميا للتسوق عبر الأنترنت من أفضل مواقع التسوق والشراء أونلاين توجد أوقات خلال العام تقدم جوميا لعملائها خلال هذه الاوقات عروض وخصومات مميزة مثل أسبوع جوميا وعروض الجمعة البيضاء وتخفيضات في أوقات مختلفة وفلاش سيل وكل هذاذ يجعل جوميا من أفضل المواقع لشراء لاب توب .
نون NOON.COM.
تقدم نون العديد من المنتجات علي موقعها وتوفر العديد من العلامات التجارية لشركات اللابتوب والالكترونيات مثل Asus , Apple , Lenovo , Dell , hp , Acer , Razer ,, وتقدم نون خدمة شحن سريع كما تقدم عروض مميزة وحصرية في عروض الجمعة الصفراء وتعد نوع من أفضل المتاجر أونلاين لشراء لاب توب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل