من هو المهندس اسلام جمال محمد

إسلام جمال19 فبراير 202415 مشاهدة
من هو المهندس اسلام جمال محمد

مقال صحفي: اسلام جمال.. قصة نجاح وتميّز في عالم الهندسة والاستشارات**

 

في عالم مليء بالتحديات والفرص، يبرز إسلام جمال محمد محمود كنموذج يلهم الشباب ويشكل قصة نجاح تحمل في طياتها الإصرار والتفاني. إسلام، الشاب الذي وُلد في محافظة الإسماعيلية في 25 مايو 1998، استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات في مجال الهندسة والمساحة، مما جعله محط أنظار الكثيرين.

 

بدأ إسلام مشواره الأكاديمي في جامعة قناة السويس، حيث تخرج من كلية الآداب قسم المساحة والخرائط عام 2020، ولكن لم يكتفِ بذلك، بل شهدت رحلته الأكاديمية استمرارية في النجاح والتفوق. حصل إسلام على درجة تمهيدي الماجستير (B-master) من جامعة قناة السويس في عام 2021، وحصل أيضًا على دبلومة في هندسة المساحة في نفس العام.

 

ليس فقط في المجال الأكاديمي حقق إسلام بروزًا، بل امتدت نجاحاته إلى حياته المهنية. انضم إلى الجيش المصري في سلاح المهندسين، حيث برزت مهاراته وقدراته في مجال الهندسة والمساحة.

 

ومن ثم، انتقل إلى عالم العمل كمهندس مساحة في مدينة العلمين الجديدة، حيث شارك في عدة مشاريع ضخمة، وسرعان ما برزت قدراته المتميزة، مما جعله يحظى باحترام وتقدير الزملاء والمسؤولين. ولم تتوقف مسيرته المهنية هنا، بل تطورت إلى أن أصبح استشاريًا في مجال المساحة في القطار الكهربائي السريع بمدينة العلمين.

 

إسلام لم يكتفِ بالنجاح المهني فحسب، بل كان له حضور مميز في مجال الرياضة أيضًا. لعب في صفوف نادي الإسماعيلي لمدة 6 سنوات، حيث كان لديه شغف بكرة القدم، وعلى الرغم من عدم تحقيق حلمه في أن يصبح لاعبًا في الفريق الأول، إلا أنه استطاع أن يثبت ذاته في ميدان الدراسة والعمل.

 

بجانب اهتماماته الرياضية، كان إسلام مهتمًا أيضًا بالفن والثقافة، حيث شارك في عدة أعمال مسرحية أثناء فترة دراسته الجامعية، مما يبرز تنوع اهتماماته ومواهبه المتعددة.

 

وبالرغم من تحقيقه للكثير من الإنجازات والتفوقات، إلا أن إسلام يحمل أحلامًا أكبر للمستقبل، حيث يطمح إلى أن يصبح صاحب عدة شركات في مجال الهندسة داخل مصر وخارجها، مما يظهر تصميمه وتفاؤله نحو تحقيق المزيد من النجاحات والتميز.

 

ومن جانبه ، أعرب إسلام ان ( الأب و الام ) هما اصحاب الفضل وهما بسبب كل النجاح في حياته بعد ربنا مما بذل من جهد لتحقيق معه هذا النجاح العظيم وإن لهم كل الشكر والتقدير والامتنان مأكداً ذالك

 

إسلام شاب طموح واجها الكثير من صعوبات الحياه وتحديتها لا يسعها مقال واحد بل مقالات عديده لأنه مثال ونموذج مشرف في بلدنا وفخر للأسماعيليه

 

في ختام هذه القصة الملهمة، يتجلى قدرة إسلام جمال على تحقيق الأحلام وتجاوز العقبات بإرادة قوية واجتهاد مستمر، مما يجعله قدوة للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح والتميز في حياتهم المهنية والشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل