حقيقة رحيل يوسف أيمن عن الأهلي بفرمان من كولر – مشاهير

إسلام جمال14 أكتوبر 20241 مشاهدة
حقيقة رحيل يوسف أيمن عن الأهلي بفرمان من كولر – مشاهير


شهدت الساعات الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول رحيل يوسف أيمن، مدافع النادي الأهلي بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الذي طلب قطع إعارته.

وانضم يوس أيمن إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق السد القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

هل طلب كولر رحيل يوسف أيمن؟

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية، أن أن كل ما يتردد عن رغبة السويسري مارسيل كولر في قطع إعارة يوسف أيمن غير صحيح تمام ولا أساس لها من الصحة.

وشدد المصدر على أن مارسيل كولر هو من طالب بالتعاقد مع يوسف أيمن في بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب النقص العددي في خط دفاع الفريق في الموسم الجديد.

ولفت إلى أن عدم حصول اللاعب يوسف أيمن على فرصة المشاركة أمر طبيعي حتى الآن، بسبب عدم مشاركة الفريق، إلا في 3 مباريات منذ بداية الموسم الجديد، لكنه سيحصل على فرصة بكل تأكيد حال الحاجة إلى خدماته.

ويستعد الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات، على أن يلتقي الفائز مع الصاعد من لقاء الزمالك وبيراميدز.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل