«محكمة أبوظبي» تؤجل النظر في قضية «ثلاثي الزمالك» إلى 29 أكتوبر – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
«محكمة أبوظبي» تؤجل النظر في قضية «ثلاثي الزمالك» إلى 29 أكتوبر – مشاهير


أعلنت جهات قضائية إماراتية، الأربعاء، تأجيل قضية «ثلاثي الزمالك» المتهم باعتداء مزعوم على مسؤول أمن ملاعب بعد مباراة بيراميدز قبل نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم، المقام في الإمارات، إلى 29 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وقالت محكمة أبوظبي الابتدائية إنها قررت تأجيل القضية بناءً على طلب من محامي الزمالك للاطلاع على أوراق الاتهام وتقديم أدلة، ليتم تجديد حبس اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد، إضافة إلى مدير الكرة عبد الواحد السيد.

كان الزمالك قد فتح تحقيقاً موسعاً في الأحداث التي أعقبت فوزه 5-4 على بيراميدز بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد «آل نهيان» في العاصمة أبوظبي، بالتعادل 1-1.

وبعد انتهاء المباراة ذكرت تقارير أن أحد مسؤولي الأمن حرر محضراً يتهم فيه ثنائي الزمالك بالاعتداء عليه.

لاعبو الأهلي خلال التحضيرات لنهائي السوبر (النادي الأهلي)

وأضافت أن الثنائي توجّه في اليوم التالي إلى أحد أقسام الشرطة للإدلاء بأقوالهما في الواقعة، قبل أن يتم احتجازهما مع مدير الكرة، الذي اتُّهم أيضاً في واقعة الاعتداء المزعوم. وتمت إحالة الثلاثي لجلسة محاكمة، الأربعاء، قبل تأجيل القضية إلى يوم 29 أكتوبر، المقرر فيه مواجهة غريمه الأزلي الأهلي في النهائي.

وتأهل الأهلي للنهائي بالفوز 2-1 على سيراميكا، ويأمل في تحقيق لقب السوبر المحلي للمرة الـ15 في تاريخه، لتعويض خسارته للسوبر الأفريقي الشهر الماضي أمام الزمالك بركلات الترجيح، ومصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع الأداء في الفترة الأخيرة.

في المقابل يرغب الزمالك في مضاعفة أفراحه، وضم السوبر المصري إلى السوبر الأفريقي، وإكمال ثلاثية من الألقاب للموسم المنقضي، بعد أن افتتح الثلاثية بالفوز بلقب كأس الكونفدرالية.

وأقيمت بطولة السوبر المصري بمشاركة 4 أندية، هي الأهلي، بصفته بطل الدوري المصري، وبيراميدز بصفته بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة، في حين وجّه الاتحاد المصري دعوة للزمالك.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل