في الساعات الأخيرة.. استبعاد 6 نجوم من الاهلي أمام الزمالك – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
في الساعات الأخيرة.. استبعاد 6 نجوم من الاهلي أمام الزمالك – مشاهير



يغيب أكثر من لاعب من النادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري، والتي تقام على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

وتشهد مباراة الأهلي والزمالك، غياب أشرف داري لاعب الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، على مستوي الكاحل، بالإضافة إلى خالد عبدالفتاح للإصابة في العضلة الخلفية، ومحمود عبدالمنعم كهربا، بسبب الاستبعاد من جانب محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، بسبب استبعاده الغير لائق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.

ويتغيب كريم فؤاد عن النادي الأهلي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى علي معلول لاعب الفريق، لعدم التواجد في قائمة الفريق المحلية، بعد رفع اسمه خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة في وتر اكيليس واستبعاده من قوائم الفريق، بالإضافة إلى محمد هاني للإصابة.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز بهدفين مقابل هدف امام سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري اليوم الخميس في تمام الثامنة مساء.

وتأهل الزمالك على حساب نظيره نادي بيراميدز بركلات الترجيح.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل