كولر يربك الزمالك بتغيير مثير في تشكيل الأهلي.. قرار عاجل – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
كولر يربك الزمالك بتغيير مثير في تشكيل الأهلي.. قرار عاجل – مشاهير



كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مفاجأة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للبرتغالي جوزيه جوميز خلال مباراة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر أن تقام على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن المدرب السويسري مارسيل كولر، ينوي إجراء تغيير على تشكيل الأهلي خلال مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بتواجد أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بدلًا من عمر كمال عبدالواحد، خاصة وأن أكرم لديه أدوار دفاعية خاصة، وسيكون عنصر قوي على مستوي هذا المركز».

وتابع:« محمد مجدي أفشة سيتواجد إلى جانب إمام عاشور في وسط الملعب، وخلفهم مروان عطية، حيث يبحث المدرب عن السيطرة على وسط الملعب خلال مجريات اللقاء، مع عودة حسين الشحات، لمركز الجناح الأيمن خلال مجريات اللقاء».

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز بهدفين مقابل هدف امام سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري اليوم الخميس في تمام الثامنة مساء.

وتأهل الزمالك على حساب نظيره نادي بيراميدز بركلات الترجيح.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل