بيريز سائق رد بول يستهدف تحويل مسار موسمه السيئ على أرضه – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20241 مشاهدة
بيريز سائق رد بول يستهدف تحويل مسار موسمه السيئ على أرضه – مشاهير



قال سيرجيو بيريز سائق فريق رد بول إن الأداء القوي في سباق جائزة المكسيك الكبرى على أرضه الأحد سيحول مسار أدائه السيئ هذا الموسم والذي أثار تكهنات حول مستقبله مع الفريق.

وعقب احتلاله المركز الثاني في بطولة العالم للسائقين العام الماضي، بدأ بيريز الموسم بصعوده إلى منصة التتويج في خمسة سباقات.

ويملك السائق المكسيكي الآن أدنى إجمالي نقاط مقارنة بأي سائق في الفرق الأربعة الكبرى – 150 نقطة – ولم يحقق مركزا أفضل من السادس منذ سباق ميامي في مايو (أيار) الماضي، وزادت التكهنات حول مستقبله رغم تمديد عقده حتى عامي 2025 و2026.

وقال بيريز (34 عاما) في مؤتمر صحافي الخميس: «أعلم أنني مررت بموسم سيئ. موسم صعب للغاية. بدأت بشكل جيد للغاية لكنه كان صعبا حقا. إذا حققت نتيجة قوية، فمن المؤكد أن موسمي سيتغير بشكل هائل عاطفيا. أنا مستعد لذلك حقا. أعتقد أن الزخم ربما يكون أحد أهم الأشياء. لكنني أعرف أيضا طريقة العمل في هذه الرياضة. الأمر كله يتعلق بالسباق الأخير. إذا قدمت سباقا جيدا هنا، فمن الممكن تغيير مسار موسمي بالتأكيد»

وأردف بيريز: «في بعض الأحيان لا تأتي النتائج، وعليك فقط أن تبقى هادئا وتتجنب الدخول في مشاكل ومواقف خطيرة. وتركز على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها، أما الباقي فهو شيء لا يمكن أن يزعجك».

وقال بيريز إنه سيقدم كل ما لديه، إذ يتطلع أيضا إلى تجاوز الذكريات المؤلمة لسباق العام الماضي عندما تعرض لحادث في المنعطف الأول.

وأضاف بيريز: «أعتقد أنه بالنظر للخلف، نجد أن أسهل شيء كان تدارك الأمر وإنهاء السباق على منصة التتويج مرة أخرى. لكنني أردت حقا الفوز. بذلت قصارى جهدي لتحقيق ذلك. وكسائق سباقات، لا تشعر بالندم عندما تقدم كل ما لديك. أحيانا ينجح الأمر وأحيانا لا. ما دمت سأبذل قصارى جهدي هذا الأسبوع مرة أخرى وسأقدم كل ما لدي، فسأعود إلى وطني سعيدا بغض النظر عن النتيجة».

ومع اقتراب ماكس فرستابن سائق رد بول من حصد لقبه الرابع في فورمولا 1، يحتاج الفريق النمساوي إلى أداء قوي من سائقيه، إذ يبدو فريق فيراري مستعدا لتخطيه واحتلال المركز الثاني في بطولة الصانعين التي يتصدرها مكلارين.

وقال بيريز: «أعتقد أن منافسة فيراري لن تغير أي شيء، لأن احتلال المركز الثاني أو الثالث لا يفرق كثيرا في النهاية. نحن نريد الفوز، ولتحقيق ذلك، نحتاج تقديم أفضل أداء ممكن للسيارتين وأفضل نتيجة ممكنة أيضا».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل