ليفركوزن يفتقر للاستقرار… علينا استعادته – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
ليفركوزن يفتقر للاستقرار… علينا استعادته – مشاهير



تساءل تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، عمّا إذا كان فريقه يدافع بشكل ضعيف للغاية. وقال إنهم يفتقرون للاستقرار، بعدما فشل حامل اللقب في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام فيردر بريمن لتنتهي المباراة بالتعادل 2 – 2، أمس السبت.

وقال ألونسو: «في النهاية، لا يمكننا أن نشعر بالرضا بعدما فشلنا في الحفاظ على تقدمنا مرتين. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لنا خلال هذا الموسم».

ويوم الأربعاء الماضي، تقدَّم باير ليفركوزن على استاد بريست بهدف في دوري أبطال أوروبا، ولكن المباراة انتهت بالتعادل 1 – 1 كما تعادل الفريق مطلع هذا الشهر 2 – 2 أمام هولشتاين كييل رغم أنه كان متقدماً بهدفين نظيفين.

وأضاف ألونسو: «في هذه اللحظة، نحن نفتقر للاستقرار. إذا استطعنا استعادته، فستتحسّن نتائجنا».

وخلال هذا الموسم حتى الآن تلقَّت شباك ليفركوزن 15 هدفاً، هذا العدد من الأهداف كان الفريق قد تلقاه بعد مرور 22 جولة من الموسم الماضي.

ويحتاج ليفركوزن لإيجاد حلول في أسرع وقت ممكن، حيث يهدف الفريق لتفادي التعثر أمام فريق إلفسبيرغ، المنافس بدوري الدرجة الثانية، عندما يلتقيان يوم الثلاثاء المقبل بكأس ألمانيا.

وقال غرانيت تشاكا لاعب خط الوسط: «لا نسمح بمرور كثير من الفرص على مرمانا، ولكن الأهداف التي نتلقاها سهلة وبسيطة للغاية. لا يمكن لهذا أن يحدث في هذا المستوى».

وشدد غوناثان تاه، مدافع ليفركوزن، على أن الفريق بحاجة للدفاع بشكل أفضل. وأكد: «الأمر يبدأ بنا في خط الدفاع؛ حيث يجب أن نتحمل المسؤولية. يجب أن يتحسّن هذا».

ولن تصبح مباريات ليفركوزن أسهل بعد مباراة الكأس، حيث سيلتقي شتوتغارت، وصيف الموسم الماضي، في الدوري الألماني، ثم يحل بعدها ضيفاً على ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويرى تاه أن «التحديات المقبلة فرصة لإثبات أنفسنا مرة أخرى، وإسكات كل الأشخاص الذين بدأوا يتحدثون حالياً».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل