براند مطاعم “روستو” للمأكولات السورية

إسلام جمال10 يوليو 2022 مشاهدة
براند مطاعم “روستو” للمأكولات السورية

الشئ الذي يجذب الفرد لدخول أي مطعم في المقام الأول هو الموقع الجغرافي قبل نوعية المأكولات المقدمه حيث أن الموقع الجغرافي للمطعم هو ما يميز المطعم في كثير من الأحيان و يجعله يمتلك الشهره بين الناس.
و على الجانب الأخر توجد مطاعم في أماكن جغرافيه ليست بالقدر الكافي من الإثاره و لكنها تتمتع بالإقبال الشديد و ذلك لجودة المأكولات و الخدمه وتنوع الأصناف .

ومن هنا نتحدث عن مطعم “روستو” والأكلات السورية المتنوعة .

بدأ “حسام مارديني” سورى الجنسية الشهير ب [ أبو ليث الماردينى ] إفتتاح مطعم ( روستو ) للمأكولات السورية والساندوتش الغربى .

عمل “أبو ليث” على افتتاح مطعم ( روستو ) وهو شيف و ضم مجموعه من الشيفات السوريين ليكون أول مطعم سورى شامل العديد من أصناف المأكولات من بداية الساندوتش الغربى والمشاوى والبيتزا .

إلى أن تطور مطعم ” روستو ” من خلال تجربة العملاء وطلب العميل لأصناف معينة من المأكولات وتلبية طلبات العملاء فى تنفيذ طلبهم.

يتميز مطعم ” روستو ” بتعدد الكثير من الأصناف ويعد أول مطعم سورى شامل العديد من قوائم المأكولات والمشروبات ويعتبر الأرخص فى تقديم الأسعار عن باقى المطاعم السورية .

أصبح الطلب على مطعم ” روستو ” من قبل العائلات أكثر من الشباب نظرا لجودة الخدمة وتلبية الطلبات والجلسات فى المطعم وتنوع الكثير من الأصناف .

حيث أن مطعم ” روستو ” يتميز فى حجم الدجاج بسبب كبر حجمه الخاص فى المطعم وهو بالفعل يختلف عن باقى المطاعم بخلاف جودة الأكل .

يضم مطعم ” روستو ” العديد والكثير من الأصناف وتنوع كبير فى المنيو وهذا ما يميزه ومن هذه الأصناف ، منيو للفراخ البروستد وستريبس ، منيو للفراخ المشوية ، منيو للشاورما بأنواعها ، منيو غربى للسنداوتشات والكايزر ، منيو للمشوى ، منيو شرقى ، مكرونات ومقبلات ، منيو للبيتزا ، منيو للأسماك ، والحلويات والمشروبات بكل أنواعها .
وغيرها من الأصناف المختلفة .

يعمل مطعم ” روستو ” على بناء براند فى سلسلة مطاعم والتميز فى المأكولات الغربية والشامية وهذا من خلال الإقبال الشديد على المطعم وبشهادة عملاء المطعم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل