أوتو غلوش تفتح آفاقًا جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر

إسلام جمال15 مارس 202468 مشاهدة
أوتو غلوش تفتح آفاقًا جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر

القاهرة، 15 مارس 2024 – أعلنت شركة أوتو غلوش، الرائدة في استيراد سيارات المعاقين من الخارج، عن توسيع نطاق خدماتها في مصر لخدمة شريحة أوسع من ذوي الاحتياجات الخاصة. تهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى توفير سيارات مجهزة بأحدث التقنيات التي تتناسب مع مختلف احتياجاتهم، مما يمنحهم حرية التنقل والاستقلالية في حياتهم اليومية.

خدمات متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة:

توفر أوتو غلوش مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة، تشمل:

  • استيراد سيارات المعاقين من مختلف دول العالم: تتميز أوتو غلوش بعلاقاتها المباشرة مع مصنعي السيارات العالميين، مما يضمن حصولها على أحدث طرازات السيارات المجهزة خصيصًا لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تعديل السيارات حسب احتياجات كل عميل: تقدم الشركة خدمات تعديل السيارات لتناسب احتياجات كل عميل، من خلال فريق من الفنيين المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • توفير قطع غيار السيارات الأصلية: تضمن الشركة توفير قطع غيار السيارات الأصلية لضمان استمرارية عمل السيارات بكفاءة عالية.
  • خدمات ما بعد البيع: تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك الصيانة الدورية والإصلاحات الضرورية، لضمان راحة العملاء.

التزام بتحقيق المساواة:

أكدت أوتو غلوش على التزامها بتحقيق المساواة لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع جوانب الحياة، بما في ذلك حرية التنقل. تسعى الشركة من خلال خدماتها إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الاندماج في المجتمع بشكل كامل، وتحقيق استقلاليتهم في حياتهم اليومية.

شراكات استراتيجية:

تعمل أوتو غلوش على تكوين شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات والجمعيات التي تهتم بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف توسيع نطاق خدماتها ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

دعوة للتواصل:

دعت أوتو غلوش جميع ذوي الاحتياجات الخاصة إلى التواصل معها للاستفادة من خدماتها المتنوعة،

أوتو غلوش
أوتو غلوش
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل