إعلانك هنا

استبعاد 4 لاعبين من الأهلي خلال مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

18 مارس 2022 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2022 - 9:29 مساءً
إسلام جمال
أخبار مصررياضة
استبعاد 4 لاعبين من الأهلي خلال مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022، أهم حدث رياضي خلال شهر مارس بالنسبة للجماهير المصرية خاصة وأن المباراتين القادمتين يومي 25و29 مارس من الشهر الجاري سيحددان المنتخب المتأهل لنهائيات مونديال قطر 20

كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على استبعاد عددا من اللاعبين منهم 4 بالنادي الأهلي، وذلك لأسباب مختلفة فمنهم الذي يغيب للإصابة وآخرين لأسباب فنية وبدنية.

 

 

ملامح قائمة كارلوس كيروش لمباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022 خاصة بعد إعلانه عن قائمة اللاعبين المحترفين تؤكد غياب نجمي الأهلي عن مباراتي مصر والسنغال ووضع لاعبا واحدا في قائمة الاحتياط

في خط الهجوم، أعلن كارلوس كيروش، منذ أسبوع عن قائمة المحترفين والتي ضمت لأول مرة أحمد حسن كوكا تحت قيادة البرتغالي، وهذا أن دل يدل على وضع محمد شريف في قائمة الاحتياط أو استبعاده نهائيا من قائمة المنتخب خاصة في ظل تواجد مصطفى محمد.
أفشة
اللاعب الثاني، مجدي قفشة، رغم تصاعد مستواه الفني خلال المباريات الأخيرة مع الأهلي سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن كيروش لن يضمه نظرا لطريقة اللعب التى تتعارض مع مركز محمد قفشة داخل المستطيل الأخير.
أحمد عبد القادر
بالرغم من ظهور أحمد عبد القادر بمتسوى جيد خلال مباريات الأهلي وخصوصا في كأس العالم للأندية إلا أن المدرب البرتغالي لايعتمد عليه ولاينظر إليه فنيا، وهذا يعود لتواجد أكثر من لاعب متحرف في مركزه تارة، وأخرى لأن عبد القادر مازال يحتاج شغل بدني حتى يتناسب مع اللعب الدولي.
أكرم توفيق
هذا الاستبعاد إجباري نظرا لإصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة مصر الأولى أمام نيجيريا في نهائيات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022، ولكن هذا الأمر دفع كارلوس كيروش بوضع عينيه على محمد هاني، ومن المحتمل بقوة ضمه خلال معسكر المنتخب المقبل الذي ينطلق 20 مارس استعدادا لمباراة الجمعة المقبلة 25-3-2022.
وكان إبراهيم فايق، كشف خلال برنامجه، عن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباراتي مصر والسنغال يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، حيث ستقام المباراة الأولى الجمعة 25 مارس 2022 على أرض ملعب ستاد القاهرة واللقاء الثاني سيقام يوم 29 في معقل السنغال.
ويعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن القائمة رسمياً يوم 19 مارس .
وقال فايق، إن المعسكر سيبدأ 20 مارس ويتدرب على ستاد الدفاع الجوي والمران الرئيسي سيكون على ستاد القاهرة والمنتخب سيغادر للسنغال فجر 26 مارس لمواجهة السنغال 29 من الشهر نفسه.
قائمة المنتخب الوطني لمواجهة مباراتي منتخب السنغال في تصفيات المونديال
محمد الشناوي – محمد أبوجبل – محمد صبحي
احتياطي لحراسة المرمى
محمود جاد – محمد فوزي
الدفاع
أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – الونش – أحمد فتوح – محمود علاء – محمد حمدي ظهير بيراميدز
قائمة الاحتياط للدفاع
علي جبر – أحمد ياسين- كريم حافظ
الوسط
عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي – إمام عاشور- مهند لاشين – أحمد سيد زيزو
الهجوم
محمد صلاح – تريزيجيه – مرموش – مصطفى محمد – مصطفى فتحي – أحمد حسن كوكا
قائمة الاحتياط لخط الهجوم
إبراهيم عادل – أحمد رفعت – محمد شريف – منسي

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة