العثور على جثة الطفل الغارق في بحر شبين الكوم بالمنوفية – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يوليو 2022 مشاهدة
العثور على جثة الطفل الغارق في بحر شبين الكوم بالمنوفية – المحافظات – بوابة مشاهير

تمكن الإنقاذ النهري في مديرية أمن المنوفية، قبل قليل، من انتشال جثمان الطفل “محمود.ش” والذي غرق مساء امس، اسفب كوبري مبارك في مدينة شبين الكوم حبث جري البحث عن الجثة لمسافة تز عم طيبو في كل اتجاه، وتم العثور علي الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة . 

 

 

 

العثور علي الجثة في اليوم الثاني من البحث 

 

 

 

 

 

كان فريق من غواصين الإنقاذ النهري بدأوا بالأمس البحث عن جثة طفل غرق في بحر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أثناء الاستحمام، وجري البحث عنه بالأمس ولم يتم العصور عليه، وبدأ رجال الإنقاذ النهري البحث لليوم الثاني عن حثة الطفل منذ صباح اليوم، وعثروا علي جثة الطفل . 

 

 

حزن بين الأهالي 

 

 

 

وتجمع العشرات علي جانبي بحر شبين الكوم في محافظة المنوفية، لمتابعة أعمال البحث عن جثة الطفل الغارق، وسط انهيار أسرته وحزنها الشديد، وتم تداول خبر وفاة الطفل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، داعين الله أن يتغمد برحمته وأن يلهم ذوية الصبر والسلوان . 

 

 

 

كان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بغرق طفل في بكر شبين بالقرب من كوبري مبارك، وتم الدفع بفرق الغواصين، وتن العثور علي جثة الطفل، وجري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل