عاجل.. تفاصيل غرق أسرة كاملة مكونة من 3 أفراد في الساحل الشمالي – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال15 يوليو 2022 مشاهدة
عاجل.. تفاصيل غرق أسرة كاملة مكونة من 3 أفراد في الساحل الشمالي – حوادث – بوابة مشاهير

لقى 3 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم صباح اليوم غرقًا في شاطي قرية النورس بالساحل الشمالي، وتبين من المتوفين جرفتهم الأمواج داخل المياه وماتوا في الحال وهم سعداوي عبد الحي أحمد طاهر 35 سنة، وأمنية عاطف عبد الحي أحمد 17 سنة، وشريف عيد عبد الحي أحمد 20 سنة، وبحسب مصادر أمنية أن المتوفين يقيمون في الغربانيات قرب مدينة الحمام بمرسى مطروح.

انتشال 3 جثامين بعد غرقهم في قرية النورس السياحية

انتقلت قوات الإنقاذ وتمكنت من انتشال جثامين المتوفين ونقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي، وبالفحص الطبي تبين أن المتوفين الثلاثة لقوا مصرعهم إثر اسفكسيا الغرق وأن الجثامين خالية من أي إصابات، وأكد أقاربهم في محاضر الشرطة أن المتوفين توفوا أثناء الاستجمام في شاطئ قرية النورس السياحية بعد أن جرفتهم الأمواج العالية داخل البحر.

غرق شابين في شاطئ المروة قبل أيام

كان شاطئ المروة في مرسي مطروح شهد غرق شابين قبل أيام من حادث شاطئ قرية النورس الساحل الشمالي ، وأن أجهزة المحافظة التنفيذية قررت استدعاء شركة متخصصة للتعاقد مع تضم غطاسين محترفين لمتابعة المصطافين وسرعة التعامل مع الحالات التي تتعرض لمحاولة الغرق والمساعدة على إنقاذها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل