مصرع طالب غرقا بشاطئ إدكو في البحيرة.. الواقعة الرابعة خلال أيام – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال16 يوليو 2022 مشاهدة
مصرع طالب غرقا بشاطئ إدكو في البحيرة.. الواقعة الرابعة خلال أيام – المحافظات – بوابة مشاهير

لقي، قبل قليل، شاب مصرعه غرقا في شاطئ إدكو، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إدكو العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

التحفظ على الجثة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة إدكو، يفيد استقبال المستشفى جثة شاب إثر غرقه بالشاطئ، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى، وحُرر المحضر اللازم. 

وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين وفاة طارق صبحي محمد، 21 سنة، طالب مقيم مركز كفر الدوار، وجرى التحفظ على الجثة بواسطة النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

3 حوادث غرق بشاطئ إدكو 

وشهد شاطئ إدكو على مدار إجازة عيد الأضحى المبارك غرق 3 أطفال من أبناء مدينة إدكو أثناء تواجدهم على الشاطئ، فيما اتخذت محافظة البحيرة بعض التدابير اللازمة لحماية أرواح المصطفين، حيث تم توفير عيادة طبية من قبل مديرية الصحة بالبحيرة بشاطئ ادكو، وذلك للحد من حالات الغرق وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية للمصابين.

كما شهدت محافظة البحيرة اليوم وقوع حادث تصادم بين سيارة «تريلا» وأتوبيس بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز كفر الدوار، ما أدى إلى إصابة 14 شخصا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

 

وأشارت مصادر طبية إلي تحسن 12 حالة من مصابي الحادث ومغادرتهم  المستشفى بعد تلقي الإسعافات وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل