مسلسل المشوار.. الأبطال والقصة وقنوات العرض وأبرز المعلومات

3 مايو 202284 مشاهدة
مسلسل المشوار.. الأبطال والقصة وقنوات العرض وأبرز المعلومات

يدخل مسلسل “المشوار” المنافسات فى شهر رمضان المقبل، حيث يواصل أبطاله تصوير المشاهد بشكل يومى مكثف للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات مع حلول شهر رمضان، على أن يستمر التصوير حتى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، ويعد “المشوار” من الأعمال المرتقبة للجمهور فى شهر رمضان هذا العام.

الأبطال

محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.




القصة
تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للمالحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهم في منزل وصيفة خالة ماهر، يواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن ثمة شيء غريب يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.



قنوات العرض
يعرض حصرياً على قناة DMC ومنصة Watch it الرقمية

أبرز المعلومات
– وقع الاختيار على المطرب اللبناني آدم لغناء أغنية تتر المسلسل بعنوان “اللى عاجباه شيلتى”، ليسجل التعاون الثانى بين آدم ومحمد رمضان في التترات بعد غنائه تتر بداية مسلسل “ابن حلال” بعنوان “اشمعنا أنا” وتتر النهاية بعنوان “متتغروش”

– يلتقى محمد رمضان والفنانة دينا للمرة الثانية في المشوار” بعدما قدما سوياً فيلم “جواب اعتقال” عام 2017 وفى العملين يظهران بشخصيتى زوجين.

– تتعاون دينا الشربينى في مسلسل “المشوار” مع المخرج محمد ياسين للمرة الثالثة في الدراما، بعدما قدمت معه “موجة حارة” عام 2013، و”أفراح القبة” عام 2016

– المسلسل يعيد المخرج محمد ياسين إلى الدراما بعد غياب 6 سنوات حيث قدم آخر أعماله “أفراح القبة” عام 2016 بطولة منى زكى، اياد نصار، رانيا يوسف، أحمد السعدنى، صابرين، صبا مبارك، دينا الشربينى، جمال سليمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل