إعلانك هنا

نصائح مهمة من الصحفي أحمد أبو جعفر

9 أبريل 20221 مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 3:26 مساءً
إسلام جمال
أخبار مصر
نصائح مهمة من الصحفي أحمد أبو جعفر

نصائح مهمة من الصحفي أحمد أبو جعفر

قدم الإعلامي والصحفي احمد صلاح أبو جعفر بعض النصائح والمهارات فى التعامل مع وسائل الإعلام من أجل تحقيق التأثير المطلوب وتحقيق النجاح للبرامج والرسائل الإعلامية الموجهة للجمهور خاصة من خلال دراسته الأكاديمية في جامعة البترا بتخصص الصحافة والإعلام ، وخبرته التي امتدت على نحو 12 عام .

وتابع ” الإعلامي أحمد صلاح أبو جعفر ” الذي ابرز الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن نصائحه وتوجيهاته الأكاديمية في الإعلام، أن المظهر يعد عامًلا ضروريًا في الإعلامي الناجح، حيث يجب أن يكون هناك عناية بالهندام وتجميله ليكون المظهرالخارجيُّ مقبولاً ومنمقا .
وبين احمد ابو جعفر ناشر ومؤسس موقع أحداث اليوم الإخباري ، أن أهم مميزات الاعلامي ان يكون له ثقة بالنفس بشكل كبير، بالإضافة لمهارة المحاور الجيدة والثقافة العامة ، حتى تستطيع أن تأخذ كل ما تريد من الضيف الجالس أمامك والوصول الى المعلومة الحقيقية .
وأشار”احمد ابو جعفر ” إلى أنه في زمن التطور الهائل والثوري لوسائل الاتصال والتواصل أضحت الكفاءة الإعلامية ضرورة ملحة لكل المعنيين بنقل رسائلهم وأفكارهم عبر وسائل الإعلام ما جعل لزاما على خريجي الصحافة والاعلام الالتحاق بالدورات التدريبية وممارسة العمل الصحفي من خلال المؤسسات المتاحة من صحف ومواقع اخبارية الكترونية وذلك للتعرف على أفضل الطرق وأنجحها للظهور الأمثل في الوسائل المختلفة (تلفاز، إذاعة، صحف ومجلات)، وامتلاك مهارات وآليات التحدث والحركة والتصرف أثناء المقابلات التلفزيونية بصورة تضمن نقل الأفكار والرسائل في سياق إقناعي فكري صحيح وبنّاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة