تفاصيل حادث أتوبيس المنيا.. إعانات لأسر الضحايا والتحفظ على السائق – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 يوليو 2022 مشاهدة
تفاصيل حادث أتوبيس المنيا.. إعانات لأسر الضحايا والتحفظ على السائق – المحافظات – بوابة مشاهير

اصطدم صباح اليوم أحد الأتوبيسات التابعة لإحدى الشركات الخاصة بمحافظة سوهاج، بسيارة نقل، وذلك عند الكيلو 93 بالطريق الصحراوي الشرقي بجانب قرية البرشا بمركز ملوي بمحافظة المنيا، بينما كان متجهًا من محافظة سوهاج لمحافظة القاهرة، مخلفا عددًا من الضحايا حوالي 23 شخصًا محل إقامتهم كان ما بين محافظتي سوهاج وأسيوط، وكذلك إصابة أكثر من 33 آخرين، وجرى الدفع بعشر سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين لمستشفيات محافظة المنيا الجامعية والعامة، التي استقبلت ضحايا حادث أتوبيس المنيا لإسعافهم.

تفاصيل حادث أتوبيس المنيا

ووفقا للبيانات الأولية لحادث أتوبيس المنيا فأن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق، ليصطدم بها أتوبيس الشركة الخاصة لنقل الركاب من الخلف، ما أدى لتحطم الجزء الأمامي من الأتوبيس بالكامل، ووقوع العديد من الضحايا والمصابين.

مصابون وضحايا في حادث أتوبيس المنيا

ويجري الآن التعرف على الضحايا من خلال أوراقهم الثبوتية، إذ أن معظمهم أشلاء، بينما يجري حصر المصابين وبياناتهم وتقدير حالتهم.

صرف إعانات لضحايا حادث أتوبيس المنيا

وأمر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بصرف إعانات عاجلة لأسر مصابي وضحايا حادث أتوبيس المنيا، من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا.

وجرى التحفظ على سائق الأتوبيس الذي مازال على قيد الحياة، وذلك للتحقيق معه.

شركة حادث أتوبيس المنيا تتابع الواقعة

وقالت الشركة الخاصة المالكة للأتوبيس الذي تعرض للحادث، في تصريحات لـ«الوطن»، إن الأتوبيس تحرك فجر اليوم، ولا يوجد أي بيانات عن الركاب وجاري التواصل لمعرفة التفاصيل ومتابعة الواقعة والسائق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل