صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك.. الحب صبور – فن – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 يوليو 20221 مشاهدة
صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك.. الحب صبور – فن – بوابة مشاهير

تصدر النجمين العالميين جنيفر لوبيز وبن افليك، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما أعلنا زواجهما بعد قصة حب وخطوبة دامت 20عاما، ويبحث الكثيرون عن صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك.

بن أفليك عن جنيفر لوبيز: أصبحنا زوجين بشكل رسمي

شارك النجم العالمي، جمهوره ومتابعيه علي صفحته الرسمية عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك، وعلق عليها قائلا: «جون افليك وجنيفر زوجين بشكل رسمي».

صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك.. زواج بعد 20 عاما

ونشرت الزوجة صور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك، بعد علاقة حب دامت 20 عاما، عبر صفحتها الرسمية «انستجرام»، وعلقت قائلة: «الحب صبور».

وأوضحت مصادر أن الثنائي تزوجا في فيغاس، في حفل عائلي بعيدا عن الصحافة والإعلام، وأشارت أن العروس ارتدت فستانا قديما لها سبق أن ارتدته في إحدى أفلامها من قبل.

النجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك يغيران أسميهما بعد  زواجهما

ومن جانبه قام الثنائي بتغييرأسميهما بعد عقد الزواج، وأصبح اسم جنيفر لوبيز الجديد بعد الزواج هو «جنيفر لين أفليك»، بينما أصبح اسم الزوج « بينجامين جيزا أفليك».

أبناء النجمين يشهدون عقد قرانهما

وجاء حفل الزواج بحضور عددا من أصدقائهما المقربين وأبنائهما من زيجات سابقة وعددا من أفراد عائلتهما في لاس فيجاس، وشهد أبناء الزوجين على عقد الزواج، ووصفهم الزوجين بأنهم «أفضل شهود».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل