تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلها ببنها: الابن مريض نفسي والأب لاعب سابق بالزمالك – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 يوليو 2022 مشاهدة
تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلها ببنها: الابن مريض نفسي والأب لاعب سابق بالزمالك – المحافظات – بوابة مشاهير

قال أهالي منطقة خلف مستشفى الإيمان الخيري ببنها، والتي شهدت قيام مريض نفسي بقتل والدته والتعدي علي والده وجدته لأمه بآلة حادة وإصابتهما بإصابات بالغة في الرأس، إن الأب المصاب يدعى الكابتن إبراهيم الدسوقي، وشهير بـ«المني»، وكان لاعبا سابقا بفريق كرة بنادي الزمالك في فترة السبعينيات من القرن الماضي، كمان كان مرشحا سابقا بنادي بنها الرياضي، وعضو مجلس إدارة سابق في فترة ماضية، وينتمي لإحدى العائلات المعروفة بالمدينة.

وذكر الأهالي، أن المتهم سبق له العلاج النفسي، ودخل المصحة أكثر من مرة للعلاج، وأنه سرق ذهب والدته للإنفاق على المخدرات التي يتعاطاها، كما تشاجر في وقت سابق مع الجيران وقام بتكسير سيارات في الشارع.

وأشاروا إلى أنهم فوجئوا بالحادث صباح اليوم، حيث صدرت أصوات صراخ واستغاثة من شقة الأب المصاب، وتبين قيام نجله، 35 سنة، بقتل والدته ومهاجمة جدته ووالده وإصابتهما.

وذكر الأهالي، أن المتهم قتل والدته خنقا حيث أنها طريحة الفراش، وعندما حاولت حفيدتها، في السنة الأولى الجامعية، الاستغاثة، أصابها في يدها، ثم حاول والده السيطرة عليه فقام بضربه بـ«فازة»، ثم تعدى بها على جدته لأمه المتواجدة في الشقة، وتم نقلهما مصابين للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة.

الجيران يكشفون تفاصيل قتل شاب لأمه 

وأضاف الجيران، أن الأسرة في حالها ولايوجد اختلاط بين أفرادها وبين أحد في المنطقة، وأن المعروف عن المتهم أنه مريض نفسي ومدمن للمخدرات ودائم الشجار والمشاكل مع الأسرة.

وأشاروا إلى أنه وقت اكتشاف الحادث وجدوه يجلس في الشقة، وطلب سجائر ومياه، حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وعُرض على جهات التحقيق التي أمرت بالتحفظ عليه وبيان سلامة قواه العقلية، وطلبت تحريات المباحث.

الأب المصاب لاعب سابق بالزمالك 

وكشفت التحقيقات في الواقعة، أن الاب المصاب يدعي إبراهيم الدسوقي، والشهير بـ«المني»، وكان من جيل لاعبي الزمالك الكبار في السبعينيات من القرن الماضي، ويبلغ من العمر حاليا 65 سنة، وتم نقله لمستشفى خاص ببنها للعلاج، أما المصابة الثانية، وهي والدة القتيلة، وتدعى تماضر السيد، 70 سنة، فتتواجد بالعناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة ببنها، والأم القتيلة تدعى نهاد السيد إبراهيم، وتم التحفظ على جثتها في مستشفى بنها العام، وصرحت النيابة بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

وكشف أقارب المتوفاة والمصابين، أن المتهم خريج جامعي ويعاني من حالة نفسية ومرض عقلي منذ فترة طويلة، وسبق حجزه بمصحة نفسية، وكان يعيش في العمارة التي يمتلكها والده في مدينة بنها بشارع خلف مستشفى الإيمان الخيري.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغا من شرطة النجدة، يفيد قيام مختل عقليا ومريض نفسي بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، ما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده وجدته، وجرى نقل المتوفاة والمصابين للمستشفي والسيطرة علي الموقف وضبط المتهم.

وبعرض المتهم على النيابة أمرت بالتحفظ عليه والاستعلام عن الحالة العقلية والنفسية له، وكذلك الاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وسؤال شهود العيان، وطلبت تحريات المباحث وعرض الجثة علي الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل