أول تعليق لـ إبراهيم عيسى بعد تهديده من تنظيم القاعدة الإرهابي   – أخبار مصر – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 يوليو 2022 مشاهدة
أول تعليق لـ إبراهيم عيسى بعد تهديده من تنظيم القاعدة الإرهابي   – أخبار مصر – بوابة مشاهير

كتب الإعلامي إبراهيم عيسى، تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا»، ولاقى ذلك تفاعلا كبير من رواد منصة التغريدات الأولى دعما له بعد التهديد الذي تعرض له مؤخرا من إحدى المنظمات الإرهابية.

 

تهديد إبراهيم عيسى من تنظيم القاعدة

ووجه تنظيم القاعدة الإرهابي، في إحدى إصداراته الإعلامية، تهديدا صريحا للإعلامي إبراهيم عيسى، بعد حلقة تلفزيونية قدمها على قناة أمريكية تحدث فيها عن شخصية خالد بن الوليد بعنوان «خالد بن الوليد قائد أم سفاح؟». 

وقال إبراهيم عيسى، في تصريحات صحفية سابقة، إنه وضع على قوائم الاغتيال عام 1992، من قبل بعض الجماعات الإرهابية، موضحا أن تلك الفترة كانت تشهد نشاطا كبيرا للجماعات المتطرفة في مصر، وعكفت على استهداف العديد من  الشخصيات السياسية ورموز الفكر والأدب في مصر.

 

وكان التنظيم الإرهابي أرفق في نشرته الإعلامية، رسالة تهديد واضحة للإعلامي إبراهيم عيسى، تتكون من صورة تتجه فيها رصاصة لقلبه وعليها عبارة تهديدية.  

عيسى: خالد بن الوليد قائد عسكري

وفي وقت سابق، أوضح إبراهيم عيسى، خلال برنامجه، أن خالد بن الوليد امتلك القدرة على القيادة العسكرية، ولم ينقل على لسانه أحاديث نبوية أو قواعد فقهية أو فتاوى «منذ اللحظة التي دخل فيها إلى الإسلام واللحظة التي مات فيها كان عسكريا وقائدًا للجيش، لم نعرفه عالما أو فقيها أو ناقلا للحديث».  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل