انقلبت بهم سيارة ربع نقل.. أسماء المصابين في حادث المنيا اليوم – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 يوليو 2022 مشاهدة
انقلبت بهم سيارة ربع نقل.. أسماء المصابين في حادث المنيا اليوم – المحافظات – بوابة مشاهير

أصيب مساء اليوم الأربعاء 11 شخصًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا.

انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي

كان اللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورد إشارة من مركز شرطة سمالوط غرب تتضمن انقلاب السيارة رقم «7684 ن م ر» ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية الشيخ مبارك، ووجود عدد من المصابين.

أسماء المصابين في حادث المنيا اليوم

بإنتقال رجال الشرطة والمباحث وسيارات الإسعاف والفحص تبين إصابة 11 شخص جميعهم من مركز سمالوط وهم: سيد عبدالنعيم 46 عاما، سمير وهبه 56 عامًا، محمود ناجي 15 عامًا، مصطفى عبدالرؤوف 21 عامًا، إسلام خلف 17 عامًا، عامر محمود 44 عامًا، عماد بشري 56 عامًا، محمد حسن 12 عامًا، إسماعيل أحمد 33 عامًا، جوزيف وهبة 55 عامًا، سمير شحاتة 55 عامًا، وتتراوح الإصابات بين كدمات وجروح وكسور مضاعفة بأنحاء متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى سمالط النموذجي لتلقي العلاج.

انتقل فريق من إدارة المرور لمعاينة موقع الحادث ورفع آثاره لتسير الحركة بالطريق، وتبين بالفحص الأولي أن سبب وقوع الحادث إنفجار أحد إطارات السيارة وإختلال عجلة القيادة في يد السائق وفشله في السيطرة عليها مما أدي إلي إنقلابها علي جانب الطريق الصحراوي الغربي، وتم تحرير المحضر اللازم والتحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل