العثور على جثة شاب مجهول الهوية وسط الزراعات في منشأة القناطر – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 يوليو 2022 مشاهدة
العثور على جثة شاب مجهول الهوية وسط الزراعات في منشأة القناطر – حوادث – بوابة مشاهير

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية، وسط الزراعات بمنشأة القناطر، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بعمل ترحياتها لكشف هوية المجني عليه وملابسات الواقعة واتدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الحادث حال الترعف عليه.

فحص بلاغات التغيب للوصول إلى هوية القتيل

كما قررت جهات التحقيق، فحص جميع بلاغات التغيب في أقسام الشرطة المختلفة بالجيزة، بالإضافة إلى تصوير جثة المجني عليه ونشرها في أقسام الشرطة، وكذلك عمل فيش وتشبيه للجثمان، وإرسالها إلى مصلحة الأمن العام لمطابقتها بالبصمات المحفظة لديها، كما قررت أخذ عينة وإرسالها إلى المعمل الطبي بمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية لمطابقتها بتحليل البصمة الوراثية للشخص الذي يتعرف عليه.

بلاغ بالعثور على جثة وسط الزراعات

تلقى مأمور قسم شرطة منشأة القناطر، بلاغا من الأهالي  بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب في العقد الرابع من العمر ويرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما أنه يرتدي بنطلون وتيشيرت وحذاء، كما تبين إصابته بعدة طعنات في مناطق متفرقة من الصدر والبطن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل