حظك اليوم برج الحمل الجمعة 22-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 يوليو 2022 مشاهدة
حظك اليوم برج الحمل الجمعة 22-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

كشفت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن توقعاتها الفلكية وحظك اليوم لمولود برج الحمل، على الصعيدين المهني والعاطفي، مؤكدة أن القمر في منزلك الثاني اليوم، لذا من المهم أن تُظهر يقظة وانتباه، حيث أنه سيكون أكثر استعدادا لتنظيم نفقاتك لهذا عليك أن تراجع خطواتك وحساباتك جيدا، واعمل على ترتيب أولوياتك وأفكارك، و مضاعفة تركيزك، والتزم بالكتمان عن المحطين بك.

وبالنسبة لتوقعات عبير فؤاد، على الصعيد المهني لبرج الحمل، تؤكد أن الشمس في وضع معاكس بالنسبة لك اليوم، وقد تدفعك الأفلاك لاسترجاع ذكريات حزينة، قاوم المشاعر السلبية وكن لبقا في معاملاتك.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

تنصحك الأفلاك اليوم مولود الحمل، بالتركيز واليقظة، نظرا لأن القمر في منزلك الثاني، لذا من المهم اليوم أن تُظهر يقظة واستعدادا أكبر من أجل تنظيم نفقاتك وراجع خطواتك وحساباتك جيدا، والتزم بالكتمان، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

ما زلت الأفلاك تطالبك اليوم بالانتباه مولود برج الحمل، نظرا لأن الشمس في وضع معاكس بالنسبة لك، لهذا سوف تساعدك الأفلاك وتدفعك لاسترجاع ذكريات حزينة من الماضي، فانتبه وقاوم المشاعر السلبية التي تشعر بها، وكن لبقا في معاملاتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل