حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 27-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال26 يوليو 2022 مشاهدة
حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 27-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

مولود برج الحمل من أكثر الأفراد التي تهتم بالناس، وتحب  أن تعرف أخبارهم، إذ أن البرج يتسم بشخصيته القوية التي ترفض السيطرة عليها من أي شخص آخر فهي تجذب انتباه الآخرين وتخلق جو من الرغبة في المعرفة حولها، كما أنه يتسم بالعمل الدؤوب والتفاني في العمل فهو يجتهد بدرجة كبيرة قبل اتخاذ أي قرار.

مواصفات برج الحمل

وأبرز سمات برج الحمل أنه عاشق من الدرجة الأولى فهو يحب أن يشعر حبيبه بالسعادة الكبيرة في حياته ويجعله شخصية ساحرة وجذابة كما أنه يتسم بعدد من العيوب أبرزها أنه غيور بدرجة كبيرة تجعله يحاول أن يحلل كل شيء يدور حوله، ويحاول أن يفهم الأحداث مما يجعله يطرح العديد من الأسئلة المختلفة في المواقف المتعددة.

وفي هذا الإطار تقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الحالي، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

القمر في مربع برجك، وعليك اليوم أن تبتعد عن التعالي والعناد، وتتجنب التحديات المختلفة التي تواجهها، وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحمل الأربعاء 27 يوليو.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الشمس وعطارد في منزل الحب يعدانك بأوقات ممتعة تتبادل فيها المشاعر مع حبيبك وشريك الحياة رغم التشوش الذي تشعر به عاطفيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل