إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق مطروح الإسكنرية – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال27 يوليو 2022 مشاهدة
إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق مطروح الإسكنرية – المحافظات – بوابة مشاهير

أصيب شخصين بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث، منذ قليل، انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الساحلي الدولي مطروح الإسكندرية، أمام الوحدة المحلية لقرية رأس الحكمة، وانتقلت على الفور الإسعاف إلى موقع الحاث، وأخلت المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم الإسعافات اللازمة لهما، وأخطرت شرطة مباحث المرور اللواء سيد سلطان مساع وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء وحالات مصابين حادث رأس الحكمة

واستقبلت، اليوم الأربعاء، مستشفى رأس الحكمة المركزي مصابين الحادث وهما: «نحمده عبدالصمد عرابي 68 سنة من القاهرة، وتعاني من اشتباه كسر في الفقرات وكدمات متفرقة، وراوية وحيد محمد 57 سنة من القاهرة، تعاني من اشتباه استراوح هوائي والتعرض لكدمات متفرقة بعدة أماكن»، ويتم استكمال الخدمات الطبية لهما من خلال عمل الأشعة والتحاليل والفحوصات الطبية المختلفة، حتي المثول للشفاء من خلال الفريق الطبي بقسم الاستقبال والطوارىء بمستشفى رأس الحكمة.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت على الفور مباحث إدارة مرور مطروح إلى موقع حادث سيارة رأس الحكمة، ويتم عمل الفحص اللازم للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير للنيابة والتى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل