شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى عقار في ظروف غامضة بأكتوبر – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال28 يوليو 20221 مشاهدة
شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى عقار في ظروف غامضة بأكتوبر – حوادث – بوابة مشاهير

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها لكشف غموض قفز شاب من أعلى عقار بمنطقة أكتوبر ووفاته في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة للعقار تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

بداية البلاغ

تلقى مأمور قسم شرطة أكتوبر ثان بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب مصاب نزيف داخلي وكسور في أماكن متفرقة من الجسم إثر سقوطه من أعلى، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «بهاء الدين. ع»، 30 سنة، وبالفحص تبين أنه مصاب بكسور في أماكن متفرقة من الجسم، كما تبين إصابته بنزيف داخلي، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل