محمد حنفي وحياته مع اليوتيوب

إسلام جمال28 يوليو 2022 مشاهدة
محمد حنفي وحياته مع اليوتيوب

محمد حنفي الشهير بمحمد العماري يعمل في مجالات متعددة تتعلق بالفن وخاصة الفن الكوميدي، ونشر الفيديوهات العديدة عبر السوشيال ميديا كانت سبب شهرته، لذلك نجد العديد من المتابعين له يبحثون عن سيرته الذاتية

وهي كالآتي:
معلومات عن اليوتيوبر محمد حنفي الشهير بمحمد العماري :

اصبح مدبر اليويتوب المصري محمد حنفي من أشهر المشاهير في مصر من خلال مشاهدات الفيديوهات التي يجلبها بأبسط الطرق الممكنه وذالك لانه فنان كوميدي ويحبه جمهوره ويحبون فيديوهاته مع اطفاله وعائلته التي يعرضها علي اليوتيوب .
وبذالك وصلت قناته على اليوتيوب إلي مئات المتابعين المحبون له ولعائلته واطفاله الجميله .

وحصل اليوتيوبر محمد حنفي الشهير بمحمد العماري على الكثير من متابعينه علي الفيسبوك .

ويعد اليوتيوبر محمد حنفي محبوب بين جمهوره لانه بدأ مسيرته علي السوشيال ميديا منذ وقت قصير جدآ ، وبذالك بدأت فيديوهاته تصل الي فئات كثيرة وأصبحت المحبه بينه وبين جمهوره متواصله .

ثم أنتشرت اعماله في جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

معلومات اكثر عن اليوتيوبر محمد حنفي :
محمد حنفي شاب مصري ولد في جمهورية مصر العربية ، عام 1996 في منتصف العقد الثاني من عمره ، 25 عاماً ، لأب مصري ، وأم مصرية الجنسية مسلمة بالدين الاسلامي ، اليوتيوبر محمد حنفي يحمل الجنسية المصرية ، حيث أن اليوتيوبر محمد حنفي متزوج ولديه طفلين جميلين بأسم الطفل الاول ، مروان ولديه 4 أعوام ، والطفل الثاني بأسم ، ريان 3 أعوام .
اليوتيوبر محمد حنفي متزوج فتاة مصرية الجنسية منذ عام 2017 وتعد زوجته مسلمة وتعتبر شريكة له في حياته وقصص نجحاته علي مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث كانت تشجعه ، بتنزيل العديد من الفيديوهات لجمهوره التي يحبونهاُ كالعادة وذالك لها الفضل الكثير بأنها زوجة متعاونة له .

بدأ اليوتيوبر محمد حنفي في كسب العديد من المشاهدات وبدأ حياته علي اليوتيوب منذ فترة قصيرة ، وكانت مهنته قبل ان يكون يوتيوبر كان يعمل بمهنة الادوات المنزليه والاجهزة الكهربائية .

ثم بدأ حياته الجديدة علي اليوتيوب ونجح في اعماله كمشارك اساسي في اليوتيوب من خلال فيديوهاته الكوميديا ومن هنا نجح في مسيرته الجديدة .

هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون متابعة دويتو على اليوتيوب ويهتمون جدًا بمعرفة كل تفاصيل حياتهم، وكان محمد حنفي محط اهتمام الكثيرين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعتهم ومتابعة تقاويمهم على قناة اليوتيوب ومن أجل ذلك يجب متابعتهم على قناة اليوتيوب من خلال الرابط
لينك صفحه اليوتيوبر محمد حنفي :
‏https://www.facebook.com/profile.php?id=100072714048974


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل