أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 2-8-2022 في الأسواق المحلية – أي خدمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال2 أغسطس 2022 مشاهدة
أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 2-8-2022 في الأسواق المحلية – أي خدمة – بوابة مشاهير

تبحث الكثيرات من السيدات عن أسعار الخضروات في السوق المحلي، حيث انها من الأطعمة الرئيسية على موائد المصريين، وقد حافظت أصناف الخضار على ثبات أسعارها بسبب توافر المعروض وتعدد أشكالها.

وفي السطور التالية، تقدم بوابة «الوطن» في إطار الموضوعات الخدمية التي تنشر على مدار اليوم، أسعار الخضروات في الأسواق المحلية وسوق العبور وفق جولة للبوابة على عدد من الأسواق بمنطقة الدقي ووسط البلد، في السطور التالية:

أسعار الخضروات في الأسواق

وحافظت أصناف الخضروات على استقرار أسعارها في السوق المحلية، حيث جاء سعر كيلو البصل بين 3 و5 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 6 و8 جنيهات، بينما جاء سعر كيلو الفلفل الأخضر الحار بنحو 10.5 جنيه.

وتراوح سعر كيلو الباذنجان الأسود بين 6 و8 جنيهات، في حين وصل سعر كيلو الثوم إلى 11 جنيها، وسجل سعر كيلو الطماطم بين 5 و6 جنيهات، ووصل سعر كيلو الخيار بين 8 و10 جنيهات، في حين سعر كيلو الملوخية 5.25 جنيه.

أسعار الخضروات في سوق العبور

وانخفضت الأسعار في سوق العبور، إذ سجل سعر كيلو الطماطم بين 1.5 و3 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو البصل بين جنيه وجنيهين.

وتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي بين 1.5 حتى 3 جنيهات، بينما سجل سعر كيلو البطاطس بين 2.5 و4 جنيهات، في حين تراوح سعر كيلو الكوسة بين 4 و7 جنيهات، في حين تراوح سعر الملوخية بين 2.5 و4.5 جنيه.

ووصل سعر كيلو البامية بين 12 و20 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الثوم بين 7 و11 جنيهًا، بينما سعر كيلو الفلفل الرومي الصوب بين 3 و5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي بين 2.5 جنيه و3.5 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الفاصوليا بين 5 و8 جنيهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل