سون: الجدول المزدحم ضريبة تحقيق "الحلم" – بوابة مشاهير

إسلام جمال11 أكتوبر 2022 مشاهدة
سون: الجدول المزدحم ضريبة تحقيق "الحلم" – بوابة مشاهير


أكد سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير أنه يجب على اللاعبين أن يتذكروا أنهم يحققون أحلامهم من خلال اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حتى لو كان جدول المواعيد مزدحما وصعبا.

وتحاول إدارات البطولات المحلية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة عدد كبير من المباريات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلعب توتنهام عشر مباريات قبل انطلاق نهائيات البطولة وستكون البداية بمباراة دوري أبطال أوروبا أمام آينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء.

وقال سون (30 عاما) إن السفر للمباريات وقضاء بعض الوقت بعيدا عن المنزل قد يكون صعبا، لكنه جزء من الحياة كلاعب محترف.

وأبلغ سون صحيفة “لندن إيفينينغ ستاندارد”: عندما تفكر، عندما كنت طفلا، ما حلمك؟ ربما سيقول الجميع اللعب في الدوري الإنجليزي.

وأضاف اللاعب الذي تقاسم الموسم الماضي صدارة هدافي الدوري مع محمد صلاح: ذلك نحن نعيش الحلم ولا يمكننا أن ننسى أبدا هذه اللحظات. أعلم أن هناك لحظات مرهقة وهي صعبة نفسيا وجسديا حقا.

وواصل: لكننا ولدنا لنفعل ذلك، نحن نحب أن نفعل ذلك ويجب أن نستمتع بالأمر. ومن الواضح أنه كلما استمتعت به، زادت السعادة هنا. أعلم أنها لحظات صعبة ولكن يجب أن نجلب المزيد من السعادة وسيصبح الأمر أكثر إمتاعا.

وسيقود سون كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم، حيث يلعب منتخب بلاده في المجموعة الثامنة مع البرتغال وغانا وأوروغواي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل