بعد تقصيره مع عائلته.. طليق دنيا بطمة يبكي ويحاسب نفسه (فيديو) – بوابة مشاهير

إسلام جمال29 أكتوبر 2022 مشاهدة
بعد تقصيره مع عائلته.. طليق دنيا بطمة يبكي ويحاسب نفسه (فيديو) – بوابة مشاهير

عاد المنتج البحريني محمد الترك، إلى الظهور مرة أخرى، وذلك عقب تبرأته من تهمة الخيانة الزوجية في الدعوى التي رفعتها ضدّه زوجته دنيا بطمة، وبدى محمد غاضبًا وفي حالة غير طبيعية.

وشارك محمد مقطع فيديو لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، محاولًا طمأنة جميع المتابعين على حالته، وسط حالة من البكاء أثناء قيادة سيارته في فيديو بث مباشر، وقدّم الاعتذار إلى أسرته ووالدته مها الترك على التقصير في زياتها لمدة 3 سنوات ونصف السنة، ووالده، وكذلك ابنته حلا الترك مؤكدًا أنه بات بخير الآن.

ويبدو محمد أنّه يعيش في حالة تأنيب لذاته، حيث تذكّر موقفا كان مُقصّرًا بها وظل يُعددها، ومن بينها تقصيره في حضور مراسم دفن عمه الذي حضر عزائه فقط، مطالبًا منه أن يسامحه على ما بدره منه في هذا الصدد.

 

وعن تقصيره في حق ابنته حلا الترك، أكد محمد في المقطع أنه بيوم تخرّجها كان لابد وأن يكون معها، ولكنه لم يفعل ذلك، مطالبًا إياها ألا تغضب منه وتسامحه، موجهًا رسالة إلى نفسه وللمتابعين: “أهلك ثم أهلك ثم أهلك”.

 

ويأتي البث المباشر الذي بثه محمد الترك على أنغام أغنية “دعيت الله” للفنان حسين الجسمي، عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، وهو يقود سيارته، عقب إطلاق سراحة من النيابة العامة المغربية بكفالة مالية، حسبما ذكرت صحف مغربية محلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل