ميسي على رأس تشكيلة الأرجنتين لكأس العالم 2022

إسلام جمال11 نوفمبر 2022 مشاهدة
ميسي على رأس تشكيلة الأرجنتين لكأس العالم 2022


أعلن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني ، اليوم الجمعة ، عن قائمة العباسيتي التي ستشارك في مونديال “قطر 2022” الذي سيبدأ في 20 نوفمبر المقبل.

وستلعب الأرجنتين في مونديال 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم السعودية وبولندا والمكسيك.

وجاءت قائمة الأرجنتين النهائية لكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

تشكيلة منتخب الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022
حراس المرمى: رولي ، مارتينيز ، أرماني.

خط الدفاع: كريستيان روميرو ، جيرمان بيزيلا ، أوتاميندي ، نيكولاس تاغليافيكو ، خوان فويث ، ليساندرو مارتينيز ، مولينا ، مونتيل ، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: لياندرو باريديس ، أليكسيس ماك أليستير ، رودريجو دي بول ، بالاسيوس جيدو رودريغيز ، أليخاندرو جوميز ، إنزو فرنانديز.

المهاجمون: لاوتارو مارتينيو ، جوليان ألفاريز ، نيكولاس جونزاليس ، أنجيل دي ماريا ، خواكين كوريا ، ليونيل ميسي ، باولو ديبالا.



مواعيد وأماكن إقامة مباريات الأرجنتين في مونديال 2022
يبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في مونديال قطر 2022 أمام نظيره السعودي ، وسيستضيفه استاد لوسيل أكبر ملعب في المونديال ، وسيبدأ في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة ، وستبدأ المباراة. سيعقد في 22 نوفمبر.

وفي المباراة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 ، ستلتقي الأرجنتين مع المكسيك التي يستضيفها استاد لوسيل ، وستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، وتقام المباراة يوم 26 نوفمبر.

تلتقي الأرجنتين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 “كأس العالم قطر” مع نظيرتها بولندا التي تستضيفها استاد 974 ، وستبدأ في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، وستقام في نوفمبر. 30.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل