من هو احمد اسامة عبداللاه

14 نوفمبر 20223559 مشاهدة
من هو احمد اسامة عبداللاه

أحمد أسامة عبداللاه سالم شاب مصري مميز ، وُلد في يوم الثامن من فبراير عام 2006 في محافظة أسيوط، تحديدا مدينه ديروط التي شكلت خلفية تربيته ونموه .

كانت بدايته في مجال العلم والدين، حيث درس في “معاهد نور الإسلام النموذجية الخاصة بديروط”، وفي سن الحادية عشرة ، تميّز بقدرته على حفظ ثلثي القرآن الكريم. لم يقتصر تألقه على العلم فقط، بل امتد إلى مجال الدراسة حيث نال العديد من الجوائز واحتل المراكز الأولى في مراحله الدراسية.

أحمد أسامة ليس فقط شابًا موهوبًا في مجال الدراسة بل هو أيضًا إحدى ألمع نجوم محافظة أسيوط . تألقه لم يقتصر على المجال الأكاديمي بل تجاوز ذلك إلى المجالات الأخرى.

إنه أخو الدكتور عبدالله أسامة عبداللاه ، وهذا يُظهر القامة العلمية والتربوية التي نشأ فيها .

بمتابعتنا للشباب المميزين في مجالات متعددة على جريدة “مشاهير العرب”، يجب أن نلقي الضوء على أحمد أسامة كنموذج مُلهم. لم يكتفِ بالعيش في الروتين والقيام بالأمور العادية، بل قرر أن يخوض تحديًا جديدًا ويظهر قدراته في مجال مختلف.

بدأ أحمد أسامة مسيرته في عالم السوشيال ميديا من خلال العمل كمسوق لإحدى الشركات الناشئة. ثم بدأ يتألق بشكل لافت، حيث أصبح واحدًا من رواد مجال التسويق. تميز بدقته وجودة عمله، وكذلك تنوعه في استخدام جميع المنصات الإلكترونية.

ليس فقط كمسوق إلكتروني بل قام بتطوير صفحات المصانع والشركات الناشئة، مما أثرى المجال التجاري والاقتصادي في محافظته.

بسرعة رهيبة، أصبح أحمد أسامة مديرًا لعدة صفحات لمشاهير الفنانين ولاعبي كرة القدم على تطبيق فيسبوك. نجح في كسب ثقة عملائه وبنى علاقات قوية معهم.

في حديثه مع جريدة “مشاهير العرب”، قال أحمد أسامة: “بدأت مسيرتي عبر السوشيال ميديا في بدايات عام 2016 عبر منصة فيسبوك. مع الوقت، اكتشفت حبي وتطلعي للعمل عبر الإنترنت فقررت التعمق في هذا المجال. أعمل كمسوق إلكتروني لبعض الشركات عبر جميع المنصات وأقدم خدمات متعددة.”

إن أحمد أسامة يمثل نموذجًا مثيرًا للإعجاب للشباب الطموح في مصر وخارجها. إنه شاب نجح في تحقيق طموحاته وتطوير مهاراته في عالم التسويق الإلكتروني وواجه التحديات بثقة وإصرار. إنه قصة نجاح تلهم الجميع لتحقيق أحلامهم وتحقيق التميز في مجالاتهم المختارة.

أحمد أسامة واجه العديد من الصعوبات واللحظات التي شعر فيها باليأس، لكنه لم يتراجع أبدًا. بالعكس، عاد دائمًا بقوة وعزم أكبر لمواجهة التحديات وتجاوزها. يعتقد أحمد أن الإيمان بالله والثقة بالنفس هما العاملين الرئيسيين في نجاحه.

في عالمنا الحالي، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ليست مجرد وسيلة للترفيه، بل أصبحت أيضًا منصة للتواصل الإنساني والعمل الاجتماعي. أحمد أسامة يدرك هذا الجانب ويستخدم مهاراته في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أهدافه وأيضًا للمساهمة في العمل الإنساني.

الدعم الذي حصل عليه من عائلته، وخاصة والديه، كان أيضًا عاملًا مهمًا في نجاحه. هو من عائلة “السوالم” الشهيرة بتفوق أبنائها دراسيًا لعبت دورًا كبيرًا في توجيهه نحو النجاح.

رغم تحقيقه لإنجازات كبيرة في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سن مبكرة، إلا أنه يسعى دائمًا للتعلم والتطور. دراسته للغات البرمجة مثل “Python” و”C++” تعكس تفانيه في مجال البرمجة، وهذا يعكس رؤيته لأهمية هذا المجال في عصرنا الحالي.

نتمنى لأحمد أسامة المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته المهنية، ونشجعه على الاستمرار في تحقيق أحلامه ومساهمته في عالم التسويق والبرمجة الإلكترونية. إنه مثال يلهم الشباب للتفوق والنجاح في عالم يتطور بسرعة ويتغير باستمرار.

فيسبوك ، انستقرام ، تويتر

+201065964224 ، +201115896881

جمهورية مصر العربية – محافظة اسيوط – مركذ ديروط

IMG ٢٠٢٣٠٢١٦ ١٤٠٨٣٨

IMG ٢٠٢٣٠٢١٨ ٠٣٢٦١٢
IMG ٢٠٢٣٠١٠٣ ٠٩٤٧٢٩

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل