أنجيه الفرنسي يستعد للتخلي عن المغربيين أوناحي وبوفال – بوابة مشاهير

12 ديسمبر 20226 مشاهدة
أنجيه الفرنسي يستعد للتخلي عن المغربيين أوناحي وبوفال – بوابة مشاهير

أقرّ رئيس نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم سعيد شعبان يوم الأحد أنه سيكون من الصعب عليه الإبقاء على لاعبيه الدوليين المغربيين عز الدين أوناحي وسفيان بوفال بعد تألقهما في مونديال قطر، حيث سيلتقي منتخب بلادهما مع فرنسا في نصف النهائي الأربعاء.

وقال شعبان: نحن نستعد لكل شيء، لقد عقدنا اجتماعا بعد ظهر اليوم (الأحد) مع المدرب والمنسق الرياضي لمحاولة النظر في كل السيناريوهات المحتملة.

ومن المرجح أن يرحل اللاعبان خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح في يناير أو الصيفية في يونيو.

ويتألق أوناحي البالغ من العمر 22 عاما والذي وصفه رئيسه بـ”غني الموهبة”، مع منتخب بلاده في مونديال قطر ويعتبر أحد ركائزه الأساسية في خط الوسط، وذكرت صحيفة “ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة مهتم بخدماته هذا الشتاء لاراحة أو حتى منافسة واعديه غافي وبيدري.

واعترف شعبان لإذاعة “مونتي كارلو” بتلقيه بعض الاتصالات للاستفسار عن الدوليين المغربيين.

وأضاف: أنتم تعلمون جيدًا أنه لا يمكن أبدًا كبح أي لاعب يريد الرحيل، معربًا عن “فخره” لوجود اثنين من لاعبي النادي في صفوف منتخب بنصف نهائي كأس العالم 2022، دون نسيان قائد “أسود الأطلس” وقطب دفاع بشيكتاش التركي حالياً رومان سايس الذي سبق له الدفاع عن ألوان أنجيه سابقا.

وحسب آخر تقديرات موقع “ترانسفيرماركت” في بداية نوفمبر الماضي، تبلغ قيمة أوناحي 3.5 مليون يورو، وبوفال 8 ملايين يورو.

انضم الأول إلى نادي أنجيه عام 2021 مقابل 450 ألف يورو من أفرانش (الدرجة الثالثة) لمدة أربعة أعوام، والثاني مجانًا من ساوثهامبتون الإنجليزي عام 2020 علما أنه بدأ مشواره مع النادي الفرنسي.

اقرأ ايضا:  منحت الأمل.. فنانة سودانية تحارب السرطان بطريقة مبتكرة  - بوابة مشاهير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى