إعلانك هنا

ماكرون يوجه رسالة للمغاربة: هنيئاً لكم على هذه الرحلة لقد دخلتم التاريخ – بوابة مشاهير

1 يناير 19709 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ماكرون يوجه رسالة للمغاربة: هنيئاً لكم على هذه الرحلة لقد دخلتم التاريخ – بوابة مشاهير


وجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، رسالة تهنئة إلى الشعب المغربى، وذلك على الرغم من الهزيمة التى تلقاها منتخب المغرب بالأمس أمام نظيره الفرنسى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد البيت ضمن منافسات الدور نصف النهائى بكأس العالم قطر 2022.


 


ونشر ماكرون صورة عبر حسابه الشخصى على تويتر تجمع بين الثنائى، كيليان مبابى لاعب المنتخب الفرنسى، وأشرف حكيمى لاعب المنتخب المغربى، وعلق الرئيس الفرنسى: “إلى أصدقائنا المغاربة.. هنيئاً لكم على هذه الرحلة لقد دخلتم تاريخ كرة القدم”.


 

WhatsApp Image 2022-12-15 at 9.34.10 AM


 


ويستعد المنتخب المغربى لمواجهة نظيره الكرواتى يوم السبت المقبل، فى المباراة التى تجمع المنتخبين للمنافسة على تحديد المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم.


 


استهل المغرب مشواره فى كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا فى دور الـ16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى، وفى ربع النهائى فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر فى نصف النهائى أمام فرنسا بهدفين نظيفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة