إعلانك هنا

ياسين بونو بعد خسارة نصف نهائي المونديال: الأجيال القادمة ستكون أفضل – بوابة مشاهير

1 يناير 197012 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ياسين بونو بعد خسارة نصف نهائي المونديال: الأجيال القادمة ستكون أفضل – بوابة مشاهير


 

نشر النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية ومنتخب المغرب، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال مواساته لأحد زملائه، عقب مباراة المغرب وفرنسا والتي جمعت المنتخبين في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وانتهت بفوز فرنسا بهدفين نظيفين.


 


وعلق بونو على الصورة قائلا: لأن الأجيال القادمة ستكون أفضل.

ياسين بونو
ياسين بونو


 


ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الكرواتي يوم السبت المقبل، في المباراة التي تجمع المنتخبين للمنافسة على تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم.


 


استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين.


 


بينما استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي تعادل مع البرازيل بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وفي الدور نصف النهائي خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.


 


 


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة