إعلانك هنا

فيفا يحسم اليوم مستضيف كأس العالم للأندية – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
فيفا يحسم اليوم مستضيف كأس العالم للأندية – بوابة مشاهير


يعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة، عن مستضيف بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل، وذلك على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية، التى تستضيفها مدينة الدوحة القطرية. 


وتأجلت إقامة النسخة الحالية من كأس العالم للأندية، إلى شهر فبراير المقبل، بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري. 


 


كأس العالم للأندية


وقالت الإذاعة الإسبانية “أوندا ثيرو” إن هناك توجها في الاتحاد الدولي لمنح المغرب حق استضافة بطولة كأس العالم للأندية في الوقت الذي يتردد فيه أيضاً إقامتها في أبوظبي الإماراتية.


وشددت الإذاعة الإسبانية، أنه خلال اجتماع اللجنة التنفيذية في قطر، سيتم الكشف عن كل تفاصيل كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة، وسيتم الإعلان عن دولة المغرب مستضيفة للبطولة.


 


كأس العالم للأندية


وتابعت الإذاعة الإسبانية أن لوائح مونديال الأندية تمنع مشاركة ناديين من نفس الدولة بالبطولة، وفي إسناد تنظيم كأس العالم للأندية لدولة المغرب سيشارك كل من الوداد بصفته بطل الدوري في البلد المنظم وسيلعب الأهلي بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا، رغم أن فيفا لم يكشف حتى الآن، عن مكان وموعد البطولة بشكل رسمي.


وعلى الجانب الآخر، كانت تقارير صحفية عالمية قد كشفت في الساعات الماضية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد حدد موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 واستقر بشكل نهائي على إقامتها في الإمارات العربية المتحدة.


 


كأس العالم للأندية


وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا عن أن العملاق الأوروبي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية حدد فيه موعد بطولة كأس العالم 2023 وتأكيدًا على إقامتها في الإمارات.


وتشهد النسخة القادمة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) بجانب الوداد المغربي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، بينما لم يتحدد بعد بطل آسيا. 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة