إعلانك هنا

فيفا يوجه الشكر لـ 20 ألف متطوع فى كأس العالم قطر 2022 – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
فيفا يوجه الشكر لـ 20 ألف متطوع فى كأس العالم قطر 2022 – بوابة مشاهير


وجه الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رسالة شكر إلى كل متطوع شارك في خروج كأس العالم قطر 2022، في صورة جيدة.


ونشر حساب الفيفا عبر تويتر فيديو وعلق: قلب وروح كأس العالم.. شكراً لـ 20 ألف متطوع ساعدوا في خروج كأس العالم قطر 2022 بتلك الصورة.


 


 


ووصل قطار كأس العالم قطر 2022، إلى المحطة الأخيرة، وبات يتبقى فقط الإعلان عن أصحاب أول 3 مراكز، البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، وذلك خلال 48 ساعة مقبلة، بعدما أسدل الستار على منافسات الدور نصف النهائي، بتأهل فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا في منافسة قوية على المركز الثالث.


 


وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.


 


وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.




موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


 


 


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة