كأس العالم 2022.. ميسي يحسمها: أنا جاهز لمواجهة فرنسا فى نهائى المونديال – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
كأس العالم 2022.. ميسي يحسمها: أنا جاهز لمواجهة فرنسا فى نهائى المونديال – بوابة مشاهير


طمأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، جماهير الأرجنتين وعشاقه فى كل أنحاء العالم، معلناً جاهزيته لخوض نهائي كأس العالم أمام فرنسا، الذى يقام غداً فى الخامسة مساءً على ملعب “لوسيل”، فى نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر. 


وكتب ميسي “أنا جاهز.. هيا بنا للأرجنتين”. 

eed64af1-f853-4fea-90bd-daeab669f24e


وكانت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية كشفت أن النجم الأرجنتيني غاب عن تدريب منتخب بلاده أمس استعدادا لمواجهة نظيره الفرنسي. وقال التقرير الفرنسي، إن غياب ميسي عن تدريب الأرجنتين يرجع لشعوره بآلام فى أوتار الركبة قدمه اليسرى، وهى الإصابة التى عانى منها خلال مواجهة كرواتيا فى نصف نهائي مونديال قطر 2022. 


وظهر البرغوث الأرجنتيني متأثرا بإصابته خلال مواجهة كرواتيا، ولكنه تحامل على نفسه واستكمل المباراة حتى النهاية. 


ويتصدر ميسي قائمة هدافى مونديال قطر 2022 برصيد 5 أهداف بالتساوى مع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي.  


ونجح منتخب التانجو في التأهل على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل