إعلانك هنا

نقاش حاد بين أشرف حكيمى وإنفانتينو بعد مباراة المغرب وكرواتيا – بوابة مشاهير

1 يناير 19700 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
نقاش حاد بين أشرف حكيمى وإنفانتينو بعد مباراة المغرب وكرواتيا – بوابة مشاهير


شهدت نهاية مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، احتجاجات “كبيرة” من لاعبي أسود الأطلسي على الأداء التحكيمي للقطري جاسم عبد الرحمن.


حصد منتخب كرواتيا المركز الثالث فى كأس العالم 2022 بعد فوزه على المغرب بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد خليفة الدولي، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع، فى مونديال قطر.


وحسب ما ذكرته قناة “الكأس” القطرية، فإن نهاية المباراة شهدت نقاشا حادا بين أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وحدث ذلك حسب ما ذكرته القناة القطرية بعد نهاية المواجهة، في ممر ملعب “خليفة الدولي” الذي احتضن المواجهة بين الطرفين، خاصة أن المباراة شهدت حال غضب كبير من لاعبي المنتخب المغربي على الحكم القطري.


وكان منتخب المغرب قد خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب “الناريون” لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة