إعلانك هنا

فقرات فنية متنوعة.. تفاصيل حفل نهائي كأس العالم 2022 باستاد لوسيل – بوابة مشاهير

1 يناير 19704 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
فقرات فنية متنوعة.. تفاصيل حفل نهائي كأس العالم 2022 باستاد لوسيل – بوابة مشاهير


يستعد استاد لوسيل لفتح أبوابه لاستقبال الجماهير استعداداً لنهائى كأس العالم 2022 فى الثانية ظهراً، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها الخامسة مساء اليوم الأحد.


الأرجنتين ضد فرنسا

 


وأكد الاتحاد الدولي، عبر موقعه الرسمي، أنها ستكون أمسية من العُمر تحتفى بـ 29 يوماً استثنائياً بالشِّعر والموسيقى، يقدّم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل موقعة الأرجنتين وفرنسا، وتُفتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا، وندعو الجماهير للوصول لمقاعدهم بحلول الساعة 4:30.


وبعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا الأحد 18 ديسمبر سعياً لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم قطر 2022.


ورغم أن المباراة تنطلق فى السادسة بالتوقيت المحلي لقطر، الخامسة بتوقيت القاهرة، إلا أنه على الجماهير التواجد فى مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 كى لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذى ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين فى استاد لوسيل.


حفل نهائي كأس العالم 2022

 


وبعد حفل الافتتاح الذى يحتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة، ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، فى فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.


أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.


موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة

 


مباراة الأرجنتين وفرنسا تقام فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.


وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة