وصول طائرة منتخب الأرجنتين إلى روما قبل التوجه لبوينس آيرس بكأس العالم – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
وصول طائرة منتخب الأرجنتين إلى روما قبل التوجه لبوينس آيرس بكأس العالم – بوابة مشاهير


وصلت طائرة منتخب الأرجنتين المتوج ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر إلى العاصمة الإيطالية روما. وقالت صحيفة ” TyC ” الأرجنتينة، إن الطائرة باتت أقرب من أى وقت آخر، حيث وصلت روما قبل المغادرة إلى بوينس أيرس للاحتفال مع الشعب الأرجنتيني، ومن المفترض وصولهم إلى الأرجنتين فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.


وسيصل منتخب الأرجنتين لكرة القدم، الذي توج ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، إلى بلاده صباح الثلاثاء ، على الرغم من أن تفاصيل الاحتفالات في بوينس آيريس لا تزال غير معروفة.


وذكرت مصادر من الخطوط الجوية الأرجنتينية، أن المنتخب سيصل إلى مطار إيزيزا الدولي حوالي فى الثانية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي.


ومع ذلك، تشير أحدث المعلومات الواردة من الدوحة إلى أن الفريق الأرجنتيني سيستغرق وقتًا أطول من المتوقع للمغادرة، وبالتالي من المتوقع أن تهبط طائرتهم في المطار الدولي .


ويمضي الفريق بقيادة المدرب ليونيل سكالوني ليلته في الملعب الرياضي الذي يمتلكه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالقرب من إيزيزا في بوينس آيريس، لذلك سيتم تأجيل أي نوع من الاحتفالات إلى الثلاثاء.


وتوجت الأرجنتين مساء أمس الأحد ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، عقب الفوز في نهائي قطر 2022 على فرنسا بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل (3-3).


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل