إعلانك هنا

ديشامب: عشنا مشاعر رائعة فى قطر حتى اللحظة الأخيرة المؤلمة – بوابة مشاهير

1 يناير 19707 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
ديشامب: عشنا مشاعر رائعة فى قطر حتى اللحظة الأخيرة المؤلمة – بوابة مشاهير


تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن الاستقبال الكبير من الجماهير في العاصمة باريس، على الرغم من الخسارة المؤلمة التي مُني بها الديوك في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 في البطولة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.


وقال ديشامب، في تصريحات لقناة “tfi” الفرنسية خلال الاحتفالية: “من واجبنا مع اللاعبين أن نشكر كل هؤلاء الرجال والنساء الفرنسيين الذين دعمونا وقدموا الكثير من القوة لهذه المجموعة من اللاعبين”.


وأضاف ديشامب: “شاركنا المشاعر الرائعة حتى لو كانت اللحظة الأخيرة قاسية ومؤلمة، لكن يجب ألا ننسى كل ما فعلته هذه المجموعة مع وجود الكثير من الصعوبات قبل وأثناء كأس العالم”.


واختتم ديشامب حديثه قائلا: “ليس الأمر سهلاً دائمًا على اللاعبين، فقد عانوا من مشاعر رائعة خلال هذا الشهر من المنافسة، حسب تقدير مدرب البلوز، من المهم جدًا بالنسبة لنا واللاعبين أن نحيي هذا الحشد”.


ووصل منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب الى العاصمة باريس بعد انتهاء مشوار الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 التي خسر لقبها لصالح الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “لوسيل” بالعاصمة القطرية الدوحة.


وشهد وصول منتخب فرنسا إلى باريس تواجد عدد كبير من الجماهير لتحية فريق الديوك، بعدما قدم مستويات متميزة حتى الرمق الأخير من البطولة ونافس حتى النهاية.


ورصدت عدسات المصورين لحظة وصول كيليان مبابي وهبوطه من الطائرة والذي بدت عليه حالة انهزام شديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة