باريس سان جيرمان يتحرك لتجديد عقد ميسى بعد التتويج بكأس العالم – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
باريس سان جيرمان يتحرك لتجديد عقد ميسى بعد التتويج بكأس العالم – بوابة مشاهير


كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسى لتمديد عقد نجمها الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد تتويجه بكأس العالم 2022.


وينتهى عقد ليونيل ميسى المتوج بكأس العالم 2022 مع باريس سان جيرمان فى الصيف المقبل، ويستطيع التفاوض مع أى نادٍ آخر بداية من 1 يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة فريقه.


وأكد موقع “جول” العالمى أن باريس سان جيرمان يستهدف تمديد عقد الأسطورة الأرجنتينى فى أسرع وقت ممكن.


وتواجد القطرى ناصر الخليفى، رئيس باريس سان جيرمان، لمشاهدة ميسى وهو يفوز بلقب كأس العالم فى قطر، وحرص على لقائه بعد المباراة لتهنئته بالتتويج المونديالى.


وأضاف موقع “جول” أن ناصر الخليفى دعا ميسى لحضور اجتماع لمناقشة مستقبله مع النادى، مؤكدة أن الجلسة الحاسمة ستُعقد فى الأيام المقبلة.


وأشار الخليفى إلى أن سان جيرمان لديه بالفعل عرض عقد سارى المفعول يعتزم تقديمه لميسى، ليستمر فى النادى لمدة موسمين جديدين، حتى صيف 2025.


ولفت الخليفى إلى أن شروط تلك الصفقة ستكون مثل التى وافق عليها عند انتقاله إلى بى اس جى قادما من برشلونة بشكل مجاني في 2021، حيث سيبقى راتب ميسي كما هو تقريبًا (30 مليون يورو سنويا).


وتسعى إدارة النادي الباريسي للإبقاء على ميسي جانب الفرنسي كيليان مبابي لمساعدة النادي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.


فيما تناولت تقارير مؤخرا أن ميسي (35 عاما) قد ينتقل إلى إنتر ميامي بالدوري الأمريكي الذي يملكه ديفيد بيكهام، غير أن ميسي رفض أي نقاشات تتعلق بمستقبله قبل نهائيات كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل