رئيس كاف يعلن أنهاء النزاع مع ” لا جاردير” الفرنسية وديا – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
رئيس كاف يعلن أنهاء النزاع مع ” لا جاردير” الفرنسية وديا – بوابة مشاهير


 


أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” برئاسة باتريس موتسيبي أن النزاع بين الاتحاد وشركة ” لا جاردير” الفرنسية قد تم حله وديًا بما يرضي الطرفين محتوى اتفاقية التسوية سري ويحترم كاف هذه السرية.


نشر كاف بيانا رسميا أكد فيه إنهاء النزاع دون الإعلان عن تفاصيل التسوية بين الطرفين.


تضمن البيان أن إفريقيا استلهمت من أداء ممثليها الخمسة في مونديال قطر 2022، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم متحمس بشكل خاص لانتصارات المغرب التاريخية والتأهل لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، فضلاً عن العروض الرائعة للسنغال والكاميرون وتونس وغانا.


قال باتريس موتسيبي: “الدول الإفريقية الـ54 الأعضاء في CAF فخورة للغاية ومستوحاة من انتصارات ونجاحات الدول الخمس التي مثلت CAF في كأس العالم FIFA ، قطر 2022. نحن فخورون بشكل خاص بالتأهل التاريخي للمغرب. لنصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022. هذه هي المرة الأولى في تاريخ كأس العالم FIFA التي تصل فيها دولة أفريقية إلى هذه المرحلة من المسابقة. أود أن أعبر عن عميق امتناننا للاعبي (أسود الأطلس) والفريق الفني والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم بقيادة استثنائية من الرئيس فوزي لقجع والشعب المغربي وصاحب السمو الملكي الملك محمد السادس ، وفقه الله، يود CAF أيضًا أن يشكر FIFA ورئيسه جياني إنفانتينو وكذلك أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حكومة وشعب قطر على تنظيم واستضافة أفضل كأس العالم .


أشار موتسيبي: “الشركاء الماليين والمستثمرين. نحن نحقق تقدمًا أيضًا في ملف الدوري الإفريقي الممتاز وسيتم الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب، سنواصل استخدام كرة القدم كأداة لتوحيد الناس من مختلف الأعراق والجماعات العرقية والخلفيات الدينية والمساهمة في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية لجميع الناس. “


نتطلع إلى استضافة بطولة الأمم الإفريقية الجزائر 2022 ، في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023، كاف واثق من أن هذا سيكون أفضل بطولة تنظمها CHAN على الإطلاق.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل