من هو محمد القاضي ؟

إسلام جمال22 ديسمبر 2022 مشاهدة
من هو محمد القاضي ؟

يعتبر محمد القاضي أحد أكثر الشخصيات المصرية إنتشارا على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة في محافظة بلده وأكثرهم تنوعا حيث يقدم محمد القاضي محتوى متنوع على صفحته الشخصية و علي أنستقرام مثل ( التطوع في الأعمال الخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين وإنشاء الفيديوهات والبوستات الهدف منها التوعية والنصيحة و يتابعني ما يقارب ال 30,000 الف متابع ) إضافة إلى أنه يقدم محتوى بعيد كل البعد عن المحتوى الغير الأخلاقي و أن محتواه يوجد له هدف ورسالة بطريقة مباشرة او غير مباشرة و ذلك للالتزام بمعايير و سياسة الفيس بوك ..

من هو محمد القاضي ؟

محمد القاضي ذو 28 سنة هو مصري الجنسية و مقيم في محافظة دمياط ، مركز فارسكور ، قرية الحوراني وخريج سياحة وفنادق وليس ذلك فقط فأنا شخصية متعددة المواهب يعشق كرة القدم و يهوى العمل على السوشيال ميديا واقوم بتسجيل مقاطع صوتية بصوتي ..

قال محمد القاضي ، تكلمت عني احد المجلات والصحف و كنت اقوم بمساعدة المرضي في فترة كورونا و كنت استخدم أسطوانات الأكسجين في إسعافهم بدون أي مقابل ..

قال محمد القاضي عنده إستضافته عن طريق إحدي المجلات والصفحات وراديو بشرة خير دمياط إن الهدف من المحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا هو بهدف التوعية و تشجيع الآخرين علي عمل الخير و الابتعاد عن الأخلاق البذيئة ولكن الهدف الأسمى هو إيصال رسائله إلى جمهوره العزيز وتقديم أكثر ما يمكن من المحتوى الهادف والمفيد للناس
وتشجيع الناس علي عمل الخير ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل