الشيخ محمد جمعه عثمان محمود

محمد جمعه عثمان محمود

أحمد أسامة عبداللاه17 فبراير 2023 مشاهدة
الشيخ محمد جمعه عثمان محمود

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

محمد جمعه عثمان محمود عثمان

‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد جمعه ” في يوم الخامس عشر من شهر ابريل بعام 1989 م

‏كبر ونشأ ” محمد جمعه ” في قرية سيلم زكي بمركز ابو حمص التابعة لمحافظه البحيرة ، ومقيم في الاسكندريه العامريه

 

درس ” محمد جمعه ” في ليسانس دراسات إسلامية وعربيه بـ ‘ الجامعة الإسلامية الدولية ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد جمعه ” صاحب الاربع والثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الخطابة حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” محمد جمعه ” من خِيرة شباب محافظة البحيرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة إمام وخطيب حصل علي لقب فارس المنبر عام 2010 من قناة الحافظ الفضائيه

 

وقد اشاد ” محمد جمعه ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا حصلت علي إجازة في القرآن الكريم بالقراءات العشر الصغرى والكبري وحصلت ايضا علي ماجستير علم النفس حصلت علي دبلومه برمجه لغويه وعصبيه ومستشار تحكيم دولي وعضو رابطه المجازين بالقرآن الكريم واعمل بشركة ألكان للغزل والنسيج

 

يعد ” محمد جمعه ” الافضل في مجال الخطابة ، لانة تعلم علي يد علماء الأزهر الشريف منهم دكتور ” محمد عبد الحميد ” ، دكتور ” صبري عبد الرؤوف ” ، دكتور ” محمد هاشم ” ، دكتور ” صابر دياب ” ، الشيخ ” شريف الهواري ” ،

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد جمعه ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا والدتة التي اشرفت علي تربيتة وتعليمة.

 

واجة ” محمد جمعه ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” محمد جمعه ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد جمعه ” لم يتجاوز الـ 34 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل